هيام ابو شديد: شعر مروان حداد انو كتابتي على ذوقه؛ ميشال المر فاجأني ان برنامجي غير مبرمج على الـ (ام تي في)؛ نعم خضعت لعمليات التجميل فخرجت بأنف جديد وزوج

بين الأخبار الفنية التي احتلت صفحات المجلات والمواقع الالكترونية وأغنيات النجوم، انطلقت حلقة جديدة من البرنامج الاذاعي المسائي “خلّي الحكي بيناتنا” الذي يقدمه الزميل دومينيك ابو حنا عبر اثير اذاعة صوت الحرية. ويواصل البرنامج بكشف بعض اسرار الفنانين والممثلين والاعلاميين من خلال لقاءات مسجلة معهم، اما ضيفة هذه الحلقة فكانت الممثلة والاعلامية هيام ابو شديد.

وتحدثت هيام ابو شديد في “خلّي الحكي بيناتنا” عن المسلسل الجديد الذي قامت بكتابته ويحمل اسم “اوبيرج”، فقالت: “بعدما كتبت فيلما سينمائيا من بطولة الفنانة نادين الراسي، طلبت مني شركة مروى غروب الممثلة بالمنتج مروان حداد ان اكتب مسلسلاً.. شعر مروان حداد انو كتابتي على ذوقه.. بالبداية رفضت لأني اعتبرت ان كتابة المسلسلات تجربة جديدة علي”. وتضيف “اريد التنويه ان تحصيلي العلمي في معهد الفنون يخوّلني كتابة المسلسلات بعدما كانت حصة الكتابة من الحصص الثابتة في الجامعة”.

وتابعت هيام ابو شديد “اردت ان اجرّب، وانطلقت من فكرة راودتني ونالت اعجاب مروان حداد.. مروان اشترى فكرة اوبيرج قبل انتهائها والآن انتظر التنفيذ مثلي مثل المشاهدين”.

واعربت ابو شديد عن فرحها بسبب اخراج العمل بعدسة المخرج اللبناني الايراني المصري (كما قالت) اسد فولدكار بعدما رفض اخراج الكثير من المسلسلات اللبنانية في الفترة الأخيرة لكنه وافق على اخراج “اوبيرج” بمشاركة لفيف من الممثلين امثال ماغي بو غصن، يوسف حداد، الين لحود، داليدا خليل، نغم ابو شديد، ميشال ابو سليمان، لويس ناضر، ليلى قمري، وغيرهم.

وبالحديث عن تقديم البرامج، كشفت هيام ابو شديد لماذا غابت فجأة عن شاشة الـ ام تي في، بالوقت الذي كان مقرراً فيه ان تعود بموسم ثان من برنامج “وأنا كمان”، فقالت “خلّي الحكي بيناتنا، ما بعرف شو السبب.. برنامج وأنا كمان هو برنامج اجتماعي انساني وكنت قد سألت الادارة ما اذا سيتابع بموسم ثان وكانت الاجابة ايجابية. ولأن القنوات تفضّل وجود الدعم المادي، استطعت تأمين سبونسر للموسم الثاني، الا ان رئيس مجلس ادارة الـ ام تي في ميشال غبريال المر فاجأني ان البرنامج غير مبرمج في جدول البرامج الجديدة”.

وتتابع هيام “بصراحة، لا ادري لماذا ولا كيف.. يمكن عندهم سياسة مختلفة للبرامج حالياً وانا احترم هذا الشيء”.

كما تطرّق دومينيك مع ضيفته هيام ابو شديد الى موضوع عمليات التجميل خاصةً وانها ليست ببعيدة عن هذا الجو بما ان زوجها هو جراح تجميل. و قالت هيام ابو شديد “صحيح زوجي الدكتور سهيل حجيلي وهو جراح تجميل، انا اؤيد عمليات التجميل اذا كانت ضمن الأصول والأخلاق والآداب. للأسف احياناً جراحات التجميل تشوّه وتتحول الى جراحة تشويه عندما تتحول الى هوس السيدات والرجال على حد سواء.. مش مسموح ان يوافق الجرّاح بأوقات كتيرة ان يقوم بعمليات غير مطلوبة فقط بهدف جني المال، ما يعتبر اخلاقياً قلة التزام من قبل الجرّاح”.

“هل خضعت لعمليات تجميل؟” بهذا السؤال ختم دومينيك اللقاء، فجاءت الاجابة من هيام كالتالي “نعم، خضعت لعمليات التجميل، وبهذه الطريقة تعرّفت على زوجي.. قصدته لاجراء عملية تجميلية للأنف، فخرجت بأنف جديد وزوج.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com