هل يكون ألبوم نوال الزغبي الجديد بحجم اغنيتها الهيت “أمانة” ؟

بدأت الاذاعات اللبنانية بثّ اغنية “أمانة” ام “صالحوني عليه” للنجمة اللبنانية نوال الزغبي وهي أغنية شعبية مصريّة من كلمات الشاعر سمير ذكي، الحان محمود الخيامي، توزيع خالد نبيل، تسجيل ستوديو صوت الحبّ ومن انتاج شركة ميلودي.

ولم يكن وقع ألاغنية عادياً على المستمعين، اذ شكّلت الاغنية مفاجأة سارة جداً لهم وارجعتهم بالذاكرة الى عصر الزغبي الذهبي ، فكانت الاغنية زغبيّة الهوى والهويّة ، حملت روح نوال التي طبعت معظم أعمالها الناجحة او الهيتات ، لا سيما بعد المدّ والجزر والانكسارات التي سطّرت حياتها الشخصية الخاصة خلال السنة الماضية.

وبعد سينغل ” منى عينه” الذي لاقى استحساناً كبيراً لدى الجمهور بالرغم من الانتقاد الذي وجّه الى الفيديوكليب الخاص به والذي اخرجه يحيا سعادة، جاءت أغنية الزغبي الجديدة ” أمانة” لتحدث انقلاباً ايجابياً في مسيرتها الفنّية وتكون خير مقدّمة لألبوم ينتظره ويراهن عليه ملايين المعجبين كذلك النقّاد في العالم العربي.

“أمانة” ، الرومنسية الكلمات وشبابية الايقاع وعصرية التوزيع ،استطاعت منذ بدء بثّها عبر الاذاعات مداعبة وارضاء ذوق المستمع اللبناني والعربي المشتاق الى نوال الحاضرة دوماً من خلال أعمالها بالرغم من غيابها القصري بسبب الظروف الصعبة التي مرّت بها.

لا شك ان الاغنية تحمل في طيّاتها الكثير من الشغف والحنين والرومنسية واستطاعت نوال ان تجيّر لها دفء صوتها وقوة احساسها و نضج مشاعرها وخبرة سنين طويلة، فأكّدت مرّة جديدة انها رقم صعب على الساحة الغنائية بالرغم من رهان الكثيرين على أفول نجمها وانتهاء مسيرة فنّية تكّللت بالكثير من النجاحات.

ويقول مطلع الاغنية : “أمانة لو في يوم رحتو
لحبيبي ما تقلقوش رحتو
مشتاقة انا ليه ، بوسولي عينيه
وهاتولي حاجة من رحتو… “

هذا وقد ذكرت معظم المواقع الالكترونية هذا الاسبوع، ان الزغبي بصدد التحضير لمفاجأة كبيرة ستعلن عنها خلال استضافتها في البرايم الخامس من برنامج ستارأكاديمي في التاسع عشر من الشهر الحالي حيث من المتوّقع ان تغني نوال من جديدها .

كل التوفيق للنجمة الذهبية نوال الزغبي ، على امل ان يكون عملها الجديد بحجم امال وتوقعات معجبيها ومحبّيها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com