هل يعود مكسيم خليل الى دمشق قريباً؟

عن المكتب الاعلامي: أكد النجم مكسيم خليل أنه لا يرى في أدائه لشخصية مؤيد للنظام في مسلسل ” غدا نلتقي” أي مشكلة، معتبرا الظهور كموالٍ حالة سلبية لكن يعوضها في الوقت نفسه عصاميته.

وقال مكسيم في إطلالته ضمن برنامج “رايتينغ رمضان” على شاشة أبو ظبي مع ميساء مغربي ووسام البريدي إن أداءه للدور ليس تعبيرا إلا عن الفن، مشيرا إلى أن الفنان يلعب دور ” لص” لكنه لا يتأثر بالحالة.

وقارن بين شخصيته وشخصية عبد المنعم عمايري الذي ظهر معه في الحلقة بوصفه نجما هو الآخر للمسلسل، فقال:” ظهرت مواليا وهي حالة سلبية لكن في الوقت نفسه كنت عصاميا، وعبد المنعم ظهر معارضا في المسلسل لكنه كان يشرب الخمر”.

وأشار إلى أنه وفريق العمل شعروا بالكآبة من اللوكيشن الذي استمروا فيه 80% من مساحة التصوير في العمل:” صار اللوكيشن بيتنا وصرنا نعيش حياة هؤلاء الأشخاص الذين نجسد شخصياتهم”.

واعتبر المخرج رامي حنا حساسا جدا ووجه له التحية عبر البرنامج، في وقت تحدث عن عدم قدرته على العودة إلى دمشق وقال في هذا الصدد: “لست قادرا على ذلك لكني لست مسؤولا، وأبقى مشتاقا لكل شيء في الشام”.

وردا على أسئلة وردت عبر مواقع التواصل للبرنامج قال مكسيم ردا على سؤال:” مو شايف حالي.. والناس يجب أن تراعي ظرف الفنان الذي هو إنسان وقد يكون يوما ما في مزاح غير طيب ويصادف طلب من أحد المعجبين بالتقاط صورة فيعطيها الفنان بنفسية رديئة فتسجل عليه بأنه مغرور”.

وعن سؤال أنه في موسم 2014 أفضل من موسم 2015 قال:” هذه وجهة نظر أقبلها برحابة صدر وتدفعني للتفكير بالعمل بشكل أقوى لموسم 2016″.

وعن سؤال استنكاري عن مدى جمالية مكسيم قال:” لا أطرح نفسي جميلا بل ممثل.. والحمد لله”.

أما النجم عبد المنعم عمايري فأكد أنه اشتغل في أكثر من 100 مسلسل طيبة مسيرته لم يجد فيها اهتماما إعلاميا كما الحال في مسلسل ” غدا نلتقي”.

وقال:” لم يحكَ عن مسلسل كما عن غدا نلتقي ولم يكتب عن مسلسل كما كتب عنه وهناك اتفاق على أنه الأقوى”.

وتناول الدراما السورية في ضوء مقارنة مع غدا نلتقي فأكد أنه البطولة الجماعية لها كل الدور في النجاح اللافت للعمل، مستذكرا سنوات التسعينات عندما جاءت شركات الإنتاج الخاصة:” في تلك الفترة كان ممثلون يفصلون مسلسلات على مقاسهم.. الآن انتهت هذه الظاهرة والبطولة جماعية في الدراما السورية”.

وأسقط ذلك على مسلسل غدا نلتقي فقال:” الكل كانوا نجوما، وهناك ممثلون أدوا أدوارا صغيرة لكنهم أبدعوا فيها بشكل احترافي”.

ووجه تحية للنجم عبد الهادي الصباغ والنجمة ضحى الدبس، مشيدا بكاريس بشار التي قال عنها إنها شريكته في الحياة واشتغل معها لسنوات.

وعاد للحديث عن شخصية مسلسل غدا نلتقي فرأى أنه أهم ما يميزه عدم تناول السياسة بل منعكسات السياسة وارتدادات الأزمة السورية على الأشخاص الذين تم تجسيدهم في العمل”.

وحول شرخ موجود بين الفنانين السوريين على خلفية المواقف السياسية أكد عمايري أن الأمر أخذ أكبر من حجمه إعلاميا، لافتا إلى أن الإنسانيات تجمع بينه وبين أي فنان آخر مهما اختلف معه بالرأي السياسي والفكري، معبرا عن ذلك بعلاقته بمكسيم خليل المعارض:” هو صديقي وبيننا خبز وملح منذ سنوات طويلة ولم نتباعد لموقف سياسي”.

وكان طريفا في جوابه عن رأيه بهيفا وهبي في مسلسل مريم بعد عمله معها في برنامج ” شكلك مو غريب” فطالب بعرض صورتها عليه قائلا:” هاتوا صورتها.. بالعادة بتعرضوا صور!!!”.

وبرنامج “رايتينغ رمضان” من أهم البرامج الفنية في شهر رمضان وتنتجه كلاكيت وقناة أبو ظبي ويجمع ثلاثين مسلسلا تم استعرضاها في شهر رمضان استضاف فيها نجوم الأعمال والقائمين عليها ليخوض بها سباقا فيه جوائز قيمة في شهر تشرين الثاني المقبل وبحضور نجوم عالميين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com