هل توافق نانسي عجرم على التخلي عن اراب آيدول لصالح شيرين عبد الوهاب؟

حلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة على افتتاح برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم وعبرت عن سعادتها بالمهرجانات التي غصت بها جميع المناطق اللبنانية، معتبرة أنها فخورة كلبنانية بهذا الكم من الفرح، حيث إعتبرت أن تلك المهرجانات تبرز الصورة الحقيقية للبنان وشعبه.

واكدت نانسي في برنامج “بصراحة”  أن صيفيتها كانت حافلة ومازالت مستمرة لأنها ستلتقي جمهورها ضمن مهرجانات صيدا في 16 أيلول.

وعن تجربتها بالوقوف عاى مسرح “مهرجانات الأرز “بعد عودته للسنة الثانية، توجهت عجرم أولاً بالتحية لجميع القيمين على المهرجان وعلى مهارتهم في التنفيذ والعمل الجديّ والمتكامل. أما ما يميزه عن غيره، إعترفت ممازحة إنها لم تشعر بحياتها في جميع الحفلات التي أحيتها بالبرد الشديد كما الأرز، قائلة “غنيت وقلبي رح يوقف من البرد”، متابعة أنها عندما غنت في أرز لبنان يعني أنها غنت في قلب وأرض لبنان.

أما عن لقائها مع الدكتور سمير جعجع، سألتها هاشم عن رأيه بها، كشفت نانسي عن إتصاله بها منذ سنة تقريباً هو وزوجته النائب ستريدا جعجع، حيث عبرا لها عن محبتهما وفخرهما بها، وأكدا لها إنها ستكون معهم في الموسم الثاني من المهرجان.

وتابعت أنه أخبرها بالكثير من الأمور الجميلة بعد الحفل الذي أحيته ضمن العشاء الذي أقيم، وقال لها إنه فخور بها وبصوتها، وخاصة أنها تعطي فرحاً لكل من يسمعها، وأشادت بمحبة ستريدا جعجع وبشخصيتها القوية والشفافة، قائلة ” أحببتها من قلبي”، مشددة على أنها تعيد التجربة بكل رحابة صدر في السنوات القادمة.

وعن كونها الأعلى أجراً بين زميلاتها، أجابت نانسي “هيك بدك تسألي جيجي” (في اشارة الى مدير اعمالها جيجي لامارا)، وتابعت معتبرة أن الأجر ليس شرطها الأول، إنما الشرط المعنوي هو الأهم بالنسبة لها، مؤكدة أن هناك الكثير من الحفلات التي تضيف لها معنوياً ويكون اجرها لا شيء، وتحييها بكل فرح.

وبالعودة إلى الألبوم وتحضيراته وسفرها إلى مصر لوضع اللمسات الأخيرة عليه، أفصحت أن الألبوم شارف على الإنتهاء، وسيصدر فور جهوزه ولكن قبل العام الجديد، أي سيبصر النور نهاية عام 2016. وأكملت أنها إنتهت تقريباً من التسجيل في لبنان، وستنتقل لمصر لتسجيل حولي خمس أغنيات، وسيكون الألبوم التاسع في مسيرتها “نانسي 9” من إنتاجها الخاص.

وهل برأيها يُقاس نجاح الفنان بعدد الألبومات التي يُطلقها أم بنوعية الأغاني التي يطرحها؟ شددت نانسي أن النجاح يُقاس بنوعية الألبومات والاغاني التي تُقدم للمستمع، معتبرة أن الأغنية هي الأهم، والأهمية الكبرى تكمن في الإستمرارية.

وهل ستطرح في الألبوم لونا غنائيا جديدا أي نانسي جديدة، اكدت إنها تحب التنوع وتعمل على مواضيع وموسيقى جديدة، وتختار الحان وتوزيع لم تُغنها من قبل، إلا أن روح نانسي تبقى ضمن الأعمال التي تطرحها، مؤكدة إنها لا تستطيع أن تتخلى عنها.

وعن الأغاني المشاغبة التي إعتدنا على نانسي بها، أكدت أن الألبوم سيتضمن أغنية مشاغبة، مكملة أن هذه الروح التي كانت تتحدث عنها والتي لن ولم تتخل عنها، ولكن سيتضمن العديد من أغاني الحب والرومانسية والطرب.

وبالعودة لتحضيرات الموسم الجديد لبرنامج اراب أيدول، تحدثت نانسي إنها متحمسة للموسم الجديد نوعاً ما، كاشفة إنها إنتهت من تصوير عدد من الحلقات ويبقى ثلاث ومن ثم يبدأ البث المباشر منتصف شهر ديسمبر، مفصحة أنها متحمسة ولكن بطبعها فهي تتوتر ولا تعرف لماذا، مضيفة أنه برنامج ضخم ويحملها مسؤولية وخاصة أنه يعرض على mbc، كما أن المفاجآت الجديدة تزيدها مسؤولية أكثر وأكثر.

وهل النجم وائل كفوري “حصتها” من اللجنة حيث يشعر الجميع بالكيمياء التي تجمعهما، أكدت نانسي أنها تحب جميع أعضاء اللجنة وتحترمهم، إلا أن وائل عفوي وقريب من الجميع، معتبرة أن رأي اللجنة من رأيها تجاهه.

وهل صحيح أنها إرتاحت بالجلوس قرب وائل أكثر من السوبرستار راغب علامة؟ نفت نانسي هذا القول، معتبرة أن الجلوس بقرب راغب شيء وقرب وائل شيء وتجمعهم محبة كبيرة.

وماذا عن رأيها بالموقف الذي واجهته أحلام مع الشعب اللبناني، وهل إتصلت بها وأخذت بنصيحتها، أكدت نانسي أن الأخيرة لم تتصل بها ولم يجمعهما أي لقاء أو إتصال، معتبرة أنه لا يوجد حديث فلكل منهما حياتها وعملها نافية ان يكون هناك جفاء ولكن لا تواصل حاليا .

وهل باركت نانسي لـ احلام صدور ألبومها الأخير سألتها هاشم؟ اشارت نانسي ان عندما تلتقيان نباركان لبعضهما.

وبالإنتقال لبرنامج “ذا فويس كيدز”، فهل سر السعادة التي لاحظها الجميع هي بسبب الأطفال، أم سبب وجودها بين نجمين في لجنة التحكيم ولا منافسة لها، أكدت نانسي أن السبب الأول وراء سعادتها لأنها تحب الأطفال كثيراً ولأنها أيضاً مدللة من قبل زميليها في اللجنة اي النجم تامر حسني والنجم كاظم الساهر كذلك هي الحال في لجنة “اراب ايدول” وأن البرنامج جميل وطبيعي وشفاف. وإعترفت إنها ستكون ضمن اللجنة في الموسم القادم.

وسألتها هاشم هل توافق على التنازل عن مكانها في اراب أيدول للنجمة شيرين عبد الوهاب مقابل إنضمامها لـ ذا فويس الكبار، أكدت نانسي إنها توافق لأنها تحب البرنامج وفكرته.

وعن تأثرها بإحدى المشتركات ضمن برنامج “ذا فويس كيدز”، إعترفت نانسي أن الطفلة لم تكن على المستوى المطلوب كباقي الأطفال، إلا أنها شعرت بحزنها وخاصة أنها تُشبه طفلتها إيلا، لذلك بكت وطلبت بأن تنضم لفريقها.

أما إصرارها على كسب الجيل الصغير لصفها وخاصة أنهم يعشقونها حد الجنون، إعترفت نانسي إنها لم تتقصد فعل ذلك وإنما محبتهم لها تدفعها لتقديم أعمالا تخصهم، معتبرة أن حتى جيل الشباب يحبها بالقدر ذاته.

وعن الإتهامات التي توجه لها حول أنها لا تريد التخلي عن دور الطفلة البريئة والطيبة لصالح نانسي عجرم المرأة، تعجبت نانسي أن كيف يتم إتهامها بذلك الأمر وكأنهم لم يروا كليب” في حاجات أو إنت إيه أو ما تيجي هنا”، مؤكدة أنها تحب أن تقدم أعمالاً أشبه بأفلام سينمائية قصيرة، ولكن على المسرح ضحكتها طفولية قائلة ” الله خالقني هيك ضحكتي فيها شي من الطفولة”.

وأين نانسي من التمثيل، إعترفت أنها تتلقى العديد من العروض دائما، وإنما تتريث خوفاً منها من دخول المجال التمثيلي والذي ليس من إختصاصها، مضيفة أنها لا تعرف. وهل ستقبل إن عُرض عليها نصاً مميزاً، أكدت أنها رفضت الكثير من النصوص اللبنانية والعربية، التي أحبتها والتي تُعد مغرية للمشاهدة، معتبرة أن التمثيل يتطلب العديد من الأمور والتضحيات تجاه فنها وبيتها وعائلتها، فلا تريد أن تخسر شيئاً على حساب التمثيل.

وتحدثت نانسي بصراحة، أن هناك العديد من الأحلام التي تريد تحقيقها بالمجال الفني، وأن كل ما يتطلب لتحقيقها الوقت فقط.

وعن الشرط الأساسي ليستمر الحب وخاصة إنها إحتفلت بالذكرى الثامنة على زواجها من طبيب الاسنان فادي هاشم، إعترفت نانسي أن الصداقة والإحترام والثقة كلها أمور تدفع بالحب أن يستمر.

وماذا تقول لزوجها السيد فادي هاشم عبر برنامج “بصراحة”، قالت أنه بعيد عن كونه حبيبها وصديقها ورفيقها، هناك الكثير من الأمور الجميلة التي صادفتها بحياتها وشخصيتها كان هو سببها، وبوجوده بحياتها كل شيء أجمل، وإعترفت أن الرومانسية أصبحت أكبر مع مرور السنوات وبوجود الاطفال والمسؤولية وجنونها وكل شيء.

وهل تفقد كلمة “الحب” كثيراً من قيمتها مع تردادها بشكل مستمر، اكدت أن الحب فعل وليس كلاماً يقال دائماً، فعندما يُنفذ يكون أكبر دليل على الحب الذي في قلوبنا.

وفي نهاية اللقاء عبرت نانسي عن محبتها لمقدمة البرنامج باتريسيا هاشم وشكرتها على هذا اللقاء الحصري والمميز عبر اذاعة فايم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com