هل الأمير هاري على علاقة غرامية مع المغنية مولي كينغ؟

يسعى الأمير هاري، المصنّف ثالثاً في تراتبية ولاية العرش في بريطانيا، جاهداً للحفاظ على علاقته الغرامية مع المغنية مولي كينغ في إطار السرية، خوفاً من أن تؤدي الضجة الإعلامية إلى تخريبها.

وقالت صحيفة “ديلي ستار صندي” اليوم الأحد أن الأمير اتفق مع المغنية الأميركية المولودة في لندن على التقليل من التقارير التي تتحدث عن علاقتهما، والالتقاء معها وراء أبواب موصدة.

وأضافت أن هاري ومولي يتحصنان في منزل صديق مشترك في لندن لتجنب عدسات المصورين وأنظار الجمهور عند الخروج معاً، لكنهما خرجاً معاً ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع الماضي.

ونسبت الصحيفة إلى مصدر مطّلع قوله “إن الأمير هاري يعرف مدى صعوبة الأمر من خلال تجربة شقيقه الأكبر الأمير وليام حين بدأ علاقته مع كيت وصارا يخرجان معاً في العلن، ويعرف أن الاهتمام الهائل بهما تسبب في ابتعادهما عن بعضهما البعض في إحدى المراحل، ولا يريد أن يحدث ذلك له ولمولي”.

وأضاف المصدر أن الأمير والمغنية الأميركية “قررا التعامل مع الأمور بطريقة سهلة وتجنب وضع ضغوط على العلاقة بينهما، والالتقاء ولكن داخل المنازل الخاصة لعدد محدود من الأصدقاء المقربين وليس في الأماكن العامة”.

وكانت تقارير صحافية ذكرت أن الأمير هاري، البالغ من العمر 27 عاماً، كان التقى المغنية مولي (24 عاماً) للمرة الأولى قبل عامين وشوهد معها في الأسابيع الماضية في الحانات وأحد النوادي الليلية.

وقالت إن هناك شائعات بأن الأمير هاري صار مغرماً تماماً بالمغنية الشقراء الجميلة، والتي انفصلت عن حبيبها عارض الأزياء ديفيد غاندي مؤخراً، وشوهدا مؤخراً معاً في حفل كاريوكي بنادي بونغا بونغا في لندن. (بحسب ما ورد في يو بي اي)

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com