هكذا كرّم الامير وليام ودوقة كمبريدج الاميرة ديانا

مقالات مختارة – أطلق الامير وليام ودوقة كمبريدج على مولودتهما الجديدة اسم تشارلوت اليزابيث ديانا وهو اختيار يكرم الأميرة الراحلة ديانا جدة الطفلة وجدة والدها الملكة اليزابيث.

وكان مراقبو العائلة الملكية والمراهنون الذين وضعوا رهاناتهم منذ ولادة الطفلة يوم السبت ينتظرون بشغف هذا الخبر الذي أعلن في بيان يوم الاثنين من مقر إقامة الوالدين في قصر كينسنجتون.

وقال قصر كينسنجتون على حسابه بموقع تويتر “سيطلق على الطفلة صاحبة السمو الملكي تشارلوت أميرة كمبريدج.”

وكانت تشارلوت وديانا واليزابيث جميعها من أكثر الاسماء المفضلة لدى المراهنين للاميرة التي تمثل الجيل الخامس لجدة والدها الملكة اليزابيث التي تبلغ من العمر 89 عاما.

وفي وقت سابق يوم الاثنين وهو يوم عطلة عامة في بريطانيا بمناسبة عيد العمال جرى الاحتفال بمولد الاميرة الجديدة باطلاق المدفعية الملكية تحية في حديقة هايد بارك في لندن وفي برج لندن – 41 طلقة و62 طلقة بالترتيب في احياء لتقليد بالاحتفال بكل أمير وأميرة بغض النظر عن الترتيب في قائمة خلافة العرش.

كما دقت أجراس كنيسة وستمنستر آبي حيث تزوج الامير وليام والدوقة كيت في عام 2011.

وتحتل تشارلوت التي ولدت في مستشفى بلندن الترتيب الرابع في وراثة العرش البريطاني بعد أخيها الامير جورج ووالدها الامير وليام وجدها الامير تشارلز.

ويتوقع أن يسافر وليام وكيت إلى منزلهما الريفي في جنوب انجلترا في الايام القليلة القادمة لتقديم ابنتهما إلى الملكة التي تستجم في مكان قريب. رويترز.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com