هكذا تحتفل محطة (ام تي في) بعيد الميلاد المجيد

تحتفل ال Mtv بالميلاد المجيد ليل 24 كانون الأول في أمسية خاصة بالتعاون مع مركز سرطان الأطفال في لبنان لدعم حملته Home Sweet Hope التي تبنتها ال Mtv منذ خمسة أشهر و من خلالها سيربح من اشترى بطاقة لدعم المركز بفرصة الفوز ببيبت الأحلام في بيت مسك، على أن يجرى السحب في 25 الشهر مباشرة بعد الأخبار.

الأمسية المليئة بالأمل صوّرت في ديكور أبيض، و قدر ارتدى كل من شارك فيها اللون نفسه عاكسين ارادة الحياة و معاني السلام و الرجاء لغد أفضل.

الحلقة ستتضمن شهادات مؤثرة لأطفال أنهوا علاجهم و لآخرين ما زالوا مستمرين، سيقصد بعضهم الاستيديو لمعايدة الضيوف.

جورج شلهوب، تقلا شمعون، فيفيان أنطونيوس و طفلتيها، دينا عازار، و غادة شبير سيتحدثون عن الميلاد، معانيه و ذكرياتهم أيام الطفولة و سيساهمون بدعم حملة مركز السرطان الذي ستخبر مديرته العامة هنا شعيب عن حاجاته و عمّا قدّمه منذ انشائه و حتى اليوم.

“ليلة عيد ” ملأتها الأناشيد الميلادية و قد استقبلت ال Mtv جوقات مختلف الكنائس بالتعاون مع مهرجان ” بيروت ترنّم ” للموسيقى المقدسة و هي :
جوقة الجامعة الأنطونية و قد رافقتها الفنانة نادين نصّار، جوقة أطفال مدرسة الحكمة- برازيليا، جوقة القديس اسطفانوس المرنمّ، Groong Armenian Choir-الجوقة الأرمنية الكاثوليكية البطريركية، وجوقة المدرسة اللّبنانيّة للضرير و الأصمّ، بالاضافة الى لوحة راقصة لأطفال – Dance School Professional Nada Sahlani.

كما تطل ماجدة الرومي يوم الاحتفال بميلاد السيّد المسيح عبر ال Mtv في حلقة  خاصة ليل 25 كانون الأول بعد النشرة الاخبارية المسائية.

الفنانة اللبنانية الكبيرة تهدي عملها الجديد ” نور من نور ” و الذي تجمع فيه أجمل ما أنشدت للميلاد بالاضافة الى أعمال نسمعها للمرة الأولى.

الحلقة الخاصة تحتضننها كنيسة القلب الأقدس في الجميزة حيث سيشدو صوت ماجدة و ترتفع الأنغام معايدة لبنان و العالم عبر الMtv في أمسية استثنائية بالشكل و المضمون، و بالصوت و الصورة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com