هذه هي رسالة يارا والدوزي الى الجمهور

ينتظر جمهور النجمة اللبنانية يارا والنجم المغربي الدوزي الديو الذي تم تصويره في بيروت وتحديداً في استديو في الضبية بفارغ الصبر.

ويتداول جمهور الثنائي بعض المقتطفات من كواليس التصوير اضافة الى صورهما على مواقع التواصل بهدف الترويج للعمل والتأكيد على انتظارهم للاغنية والكليب.

الديو سيحمل عنوان “مليت” وتعالج الاغنية المغربية واقع اجتماعي وكل ما له علاقة بالحب وفقدان الامل. والرسالة من الاغنية ان يقدم كل من الدوزي ويارا بعض الامل الى كل الذين عانوا من الحب ان يحبوا من جديد.

الدوزي اكد ان الاغنية ستايلها رائع. وشدد انها ستنجح جداً على شكل ديو. ولفت ان عندما تم الاتصال بيارا وعُرض عليها الموضوع رحبت بالفكرة فهي تتمتع صوت مميز وكاريزما وتاريخ فني كبير.

نذكر ان موقع “بصراحة” كان قد كشف ان الفيديو كليب سيكون على طريقة تلفزيون الواقع حيث عمل المخرج جيل الغبري على التركيز على الجانب العفوي ليارا والدوزي خاصة ان الجمهور لا يرى هذه العفوية في معظم كليبات المشاهير.

وكانت يارا قد اعلنت على حسابها على انستغرام انها ستصور ديو مع الدوزي الذي زارها في منزلها في لبنان بوجود مدير اعمالها الملحن طارق ابو جودة وبعض الاصدقاء، واتفق الجميع على كل تفاصيل العمل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com