هالة عجم توقّع إطلالات مايا، شيرين وأصالة بهذا المكياج الانيق

عن المكتب الاعلامي: يحفل فصل الصيف بالنسبة لخبيرة التجميل هالة عجم، بالتعاونات مع نجمات الوطن العربي على صعيد إطلالاتهنّ وتنفيذ المكياج.

فالبداية كانت النجمة شيرين عبد الوهاب في حلقات “الصوت وبس” و”المواجهة” في الموسم الثالث من MBC The Voice، والتي ظهرت بمكياج مختلف Nude، أظهر ملامح وجهها وسُحنتها السمراء الجميلة. فشيرين تعود إلى كرسي المدُرّب في البرنامج بلوك صيفي، ومكياج يرتكز على تدرّجات اللون الزهري.

هذا وقد سجّلت عجم تعاوناً جديداً مع النجمة مايا دياب، على غلاف ألبومها الجديد #MyMaya، حيث إعتمدت لها الـ Nude Look في المكياج الذي طغت عليه الألوان ذات التدرّجات الترابية الناعمة، وإعتبرت عجم أنّ هذا المكياج يُناسب مايا كثيراً ويُظهر ملامح وجهها.

ومن خلال جلسة التصوير الفوتوغرافي والإعلان لحملة “ما بتفرق معي”، تعاونت هالة عجم للمرّة الأولى مع مقدّمة البرامج والممثلة إيميه صياح، التي إختارت لها مكياج Nude أيضاً ولكن بأبعاد مختلفة وتدرّجات زهرية مع تحديد واضح للعينين، بحث برز شكلها ولونها واضحاً.

أمّا التعاون الأخير لهالة عجم فكان مع النجمة أصالة نصري، التي إهتمّت بإطلالتها في أولى حلقات برنامجها الجديد “محمد عبده وفنان العرب”، حيث غيّرت لون شعرها إلى بنّي داكن، قد ركّزت عجم على تحديد شفاه وعينين أصالة فضلاً عن رسم الحواجب بطريقة مبتكرة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com