هالة عجم تطلق حملتها الإعلانية الجديدة لموسم خريف 2012-2013

أطلقت أخصائية التجميل الشهيرة هالة عجم حملتها الإعلانية الجديدة لموسم خريف 2012-2013، بعنوان Subtle Glamour أو تألُّق بمنتهى الرقة”.

ببراعتها المعهودة وقدرتها الفائقة على الإبداع، تستخدم أخصائية التجميل هالة عجم مزيجاً رقيقاً من الألوان لتولّد انطباعاً خادعاً من السحر الطبيعي. تتحوّل الألوان معها من الأبيض إلى البرونزي، إلى لون الشوكولاتة السويسرية فوق العينين، وللمساتٍ رائعة على الإطلالة الأنيقة لمكياج الحملة، تضيف خبيرة التجميل مسحةً ناعمةً من أحمر الخدود وأحمر الشفاه باللون الزهري المتورّد. لطالما عُرفت الأخصائية هالة عجم في عالم التجميل بابتكارها إطلالاتٍ تبدو غايةً في البساطة، وهي مشهورة بقدرتها المذهلة على إقامة توازن رائع ما بين الرقيق والمتألق.

في خطوةٍ مواكِبةٍ لعالمنا المتطوّر بوتيرةٍ سريعةٍ، اتخذت هالة عجم مبادرةً أولى من نوعها فاستخدمت روابط الإعلام الاجتماعي كعناوين وحيدة تضمّنتها حملتها عبر اللوحات الإعلانية. فكانت الأولى في المنطقة التي لم تستخدم للتعريف عن نفسها في حملتها الإعلانية إلا عنوانها على تويتر، ورمز تطبيق إنستاغرام، ورقم هاتفها، وهي بذلك توجّه دعوةً للجميع لدخول عالمها.
لخبيرة التجميل هالة عجم موقعها القوي على الساحة اللبنانية في عالم التجميل – والطلب كبير على مهاراتها في المكياج. وهي قد اشتهرت بعملها مع النجمات في مختلف أنحاء العالم العربي، مثل شيرين عبد الوهاب، ونوال الزغبي.
  

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com