هادي شرارة شنّ هجوماً على الشعب اللبناني بسبب النفايات ولكن هل شارك الاول بالتحرك على الارض؟

متابعة – شن الموزع الموسيقي هادي شرارة هجوماً على الشعب اللبناني وذلك بعدما نشر فيديو على صفحته الخاصة على موقع انستغرام لكمية كبيرة من النفايات تجتاح الشوارع في بيروت.

وقال هادي على صفحته الخاصة على انستغرام “صحتين يا شعب لبنان العظيم كول قد ما فيك وفوت نام اوعا تقبل تهز **** (نتحفظ عن ذكر الكلمة)”.

واتى هجوم “شرارة” على الشعب اللبناني خاصة ان ازمة النفايات لم توحدهم كي يقفوا صفاً واحداً بوجه كل من يحاول ان يعبث بصحة المواطن اللبناني، لا بل ان الشعب لم يتحرك حتى اللحظة بوجه الحكومة العاجزة عن ايجاد الحل اللازم والسريع لهذه الجريمة التي ترتكب بحق الانسان اولاً والبيئة ثانياً وذلك بعد اسبوعين على اندلاع الازمة وامتلاء الشوارع بالنفايات.

ولا بد من ان نذكّر الموزع الموسيقي هادي شرارة ان مجموعة من شباب المجتمع المدني كانت قد نظمت اعتصاما سلميا في بيروت، اعتراضا على ما آلت إليه أزمة تراكم النفايات. وبدأ المنظمون تحركهم منذ بدء الأزمة بحملة تحت عنوان “طلعت ريحتكم” ولكننا لم نر اي تحرك او مشاركة فعلية لـ “شرارة” على الارض لدعم هذه المنظمة في الشارع حيث يكون التعبير جديا اكثر ويصل الصوت بشكل اكبر للمسؤولين.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com