نيكولا معوض بكى… ورفض اعتذار خطيبته

 

في مشهد مميز، اختصر الممثل نيكولا معوض (شربل) معاناته في حلقة الامس من المسلسل اللبناني الدرامي “وجع الروح” وذلك بعدما انهمرت دموعه متأثراً بصراخ خطيبته وحبيبته السابقة زينة مكي (ميرا).

وفي التفاصيل، قررت زينة مكي بعد خروجها من المستشفى ان تتوجه مباشرة لرؤية خطيبها نيكولا معوض قبل ذهابها الى المنزل ولكن كل توسلاتها لدرجة انها ركعت امامه وطلبت منه ان لا يتركها، بالاضافة الى اعتذارها منه، لم يمنع “معوض” من اغلاق باب منزله بوجهها وهو يبكي في مشهد اقل ما يقال عنه بأنه اكثر من رائع.

وفي السياق نفسه، ظهر الى العلن خبر افلاس جهاد الاطرش والد عمار شلق (عادل) بمبلغ فاق الـ 2 مليون دولار. فضلاً عن كذبة طارق سويد (داني) بأن اليانا نعمة (رولا) حاولت تقبيله وهي تعاني من مرض عقلي.

احداث مشوقة وكثيرة في الحلقتين المقبلتين من “وجع الروح” الذي يناقش اربع قصص واقعية في مسلسل واحد وهي قضايا يعاني منها المجتمع وتأثيرها السلبي عليه من العنصرية الى البدانة والعرق والدين…

ويضم المسلسل باقة من ألمع الممثلين اللبنانيين نذكر منهم عمار شلق، نيقولا معوض، زينة مكي، تاتيانا مرعب، دوري السمراني، رندا كعدي، جهاد الاطرش، وداد جبور، سهى قيقانو، عماد فغالي، حسام الصباح، جوزيف بو خليل، الاعلامية نينا عطار بيطار وملكة جمال بدينات العرب اليانا نعمة. وهو من كتابة طارق سويد ويعرض على شاشة ال OTV مساء كل سبت وأحد الساعة 8:30 بعد نشرة الأخبارالمسائية وهو من اخراج دافيد اوريان وإنتاج الـOTV..

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com