نوال الزغبي تتحدث مع جمهورها على الفيسبوك: يلّا قرب الألبوم كثير

رغم كلّ من يُحاول أن يُخلف النجمة الذهبية نوال الزغبي بنادي معجبيها عبر صفحتها الرسميّة على الفايسبوك والتي تديرها الزغبي شخصيًّا، ردّت عليهم نوال من خلال دردشة أجرتها مع معجبيها ليلة أمس وعايدتهم لمناسبة عيد الميلاد المجيد، وأجابت على تساؤلاتهم وأعلنت رسميًّا أن ألبومها الجديد سيصدر قريبًا.

الحملة المنظمة على نوال الزغبي قبل صدور ألبومها من قبل بعض الأشخاص والمواقع الإلكترونيّة ما هو إلّا دليل على نجوميّة نوال الكبيرة والتي يُحسب لها ألف حساب.

ونكتفي بالقول أنّ كلّ من نوال وإدارة أعمالها لم تُعطي تاريخًا محدّدًا حتى اليوم عن موعد صدور الألبوم أو الهيت حتى الأن، إلاّ أن بعد الدخلاء أو الأسماء الوهميّة على صفحتها تعطي تواريخ فير صحيحة لصدور الألبوم أو إنشاء صفحة على الفايسبوك لمقاطعة ألبومها الجديد، وكلّ تلك الحملة (والتي يعرف الكلّ من وراءها) لن تشكّل عائقًا بين نوال ومعجبيها بل بالعكس سيشكل رابطًا أقوى لدعمها ومقاطعة من يحاول أذيّتها.

يذكر أن النجمة نوال الزغبي على موعد مع جمهوها في لبنان ليلة رأس السنة لإحياء حفلان، الأول مع النجمين عاصي الحلاني وماجد المهندس في فندق “الشيراتون كورال بيتش” والثاني في مجمّع “الإدّه ساندس – جبيل” مع عاصي الحلاني وفرقة رقص عالميّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com