نوال الزغبي: ألف مبروك لمصر

حلّت النجمة نوال الزغبي ضيفة على برنامج “3 of us” على قناة “دندنة تيفي” التي تّبث من الولايات المتحدة الأميركيّة .

وقد تم الإتصال بنوال لتهنئتها بألبومها الجديد “معرفشِ ليه” والذي يلاقي نجاحًا كبيرًا لدى الجالية اللبنانية والعربية هناك، وقد أعربت نوال عن سعادتها بهذا النجاح الكبير الذي يحققه الألبوم رغم الظروف السياسيّة التي تمرّ بها بعض الدول العربيّة، ولمست النجاح من معجبيها والناس الذين حفظوا العديد من أغنيات الألبوم، وتصدّر الألبوم للأسبوع الثاني على التوالي المرتبة الأولى في قائمة المبيعات في لبنان، سوريا، الأردن والخليج العربي.

هذا وقد تحدثت نوال عن أغنية “معرفش ليه” التي هي الأقرب إلى قلبها، وأنها تستعد لتصوير كليبين لكل من أغنية “أقولك إيه” و”هنا القاهرة” مؤكدة أن هذه الأغنية ليست وليدة ما حدث في مصر، بل كانت سجلتها قبل سنة والأغنية لا تحاكي الثورة، بل تحكي جمال القاهرة وتقاليدها وطيبة شعبها، وقالت: “ألف مبروك لمصر”.

وعن صورة غلاف الألبوم تقول نوال أنها أحبت أن تطلّ في هذا الألبوم بلوك بسيط وجذاب وفي الأبيض والأسود، ونظرتها إلى الأعلى هو إتكالها على الله، وإنها سعيدة بردّة الفعل الإيجابية عن اللوك وصور الألبوم.

وحول زيارتها لأميركا لإحياء جولة فنية، قالت أنها أحيت في الصيف الماضي حفلات هناك وتنتظر حتى يأخذ الألبوم نجاحه الكافي لتعود إلى أميركا، وحول إمكانية مشاركتها على متن الباخرة التي ينظمها المتعهد السيد يوسف حرب، قالت أنه إتصل بها من أجل المشاركة لكنها إعتذرت بسبب إرتباطها بتصوير كليبات وإحياء الحفلات داخل الوطن العربي. وعن موعد صدور كليب “أقولك إيه”، قالت الزغبي أنها ستصوّره مع المخرج جاد شويري وتنتظر حتى يصدر الألبوم في مصر لتصويره إلى جانب تصوير أغنية “هنا القاهرة”.

ووجهت نوال تحيّة إلى معجبيها والجمهور، مؤكدة أنها تعتبرهم أصدقاءها و هي على تواصل مستمرّ معهم ويهمّها رأيهم وأفكارهم.

إستمع إلى أغنية “هنا القاهرة” من كلمات: أمير طعيمه، ألحان: خالد عز، توزيع موسيقيّ: توما

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com