نوال الزغبي: ألبومي الجديد يتضمن قنبلة… وتعاون مع مروان خوري

أطلت النجمة نوال الزغبي في اتصال هاتفي مع الإعلامي روبير فرنجية ضمن برنامجه “ميكروسكووب” عبر قناة “أو تي في” مساء السبت الماضي، بدايةً أكّدت نوال أن لا خلاف مع المحطة و أنها تحترمها كثيرًا، وبأنها ستطل في البرنامج بعد صدور ألبومها الجديد التي اعتبرته من أجمل ألبوماتها.

وأضافت نوال بأن الألبوم الجديد يتضمن 12 أغنية من بينهم الثلاث أغنيات التي طرحتهم على طريقة “سينغل ” وهم: منى عينه، أمانة، فوق جروحي، كذلك يتضمن الألبوم أغنية رومانسيّة خليجيّة بعنوان “قولها” وصفتها بالقنبلة، بالإضافة إلى أغنيتين من كلمات وألحان مروان خوري، وأغنية لبنانيّة مميزة جدًا فيها النمط الشعبي من كلمات الشاعر فارس اسكندر ومن الحان سليم سلامة. أمّا الأغاني المصريّة في الألبوم فهي جديدة جدًا من ناحية المواضيع والألحان، وانها تعاملت مع أيمن بهجت قمر، امير طعيمة، رامي جمال، خالد عز، وغيرهم، كذلك ستقدم أغنية كلاسيكيّة رائعة عنوانها “بالدقيقة والثواني”.

كما صرّحت أنها سترى عدداً من المخرجين لتصوير ثلاث كليبات من الألبوم الجديد ومن بينهم المخرج سعيد الماروق مشيرة إلى انه مرتبط حالياً بتصوير فيلمه الأول في مصر.

ولدى سؤالها عن سبب تأجيل اطلاق الألبوم في العشرين من تشرين الأول/أكتوبر كما كان مقرّرًا، أجابت نوال أن الأسباب هي لوجستيّة بحت وانها سوف تسافر الى القاهرة لوضع اللمسات الأخيرة على الألبوم.

وقالت نوال انها احيت ثلاث حفلات زفاف خارج لبنان في أكتوبر في كل من مصر وباريس والبحرين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com