نظارات مُخصصة للمرأة بمزيج متناغم بين الطابع العتيق والهندسة المعاصرة

تتميز مجموعة نظارات “Prada” الجديدة لموسم ربيع وصيف 2016 المُخصصة للمرأة بمزيج متناغم بين الطابع العتيق والهندسة المعاصرة.

تعكس المجموعة الجديدة التركيبة الفريدة لـ”Prada” بشكل مثالي حيث تقلب موازين الأناقة باللعب بأساسيات الموضة بطريقة مثيرة وغامضة. تمزج المجموعة بين اللمسات التخطيطية والخطوط الهندسية والأشكال الكبيرة الكلاسيكية وبهذا تعيد التعبير عن المظاهر من الناحية الأسلوبية.

تتباهي نظارات “Prada” الجديدة “MOD” بتصميم أنيق تبرزه البنية الراقية مع تفاصيل الاسيتات المؤطرة بالقوائم المعدنية. إنه مزيج مبتكر من وحي الستينات والطابع المعاصر.

“Prada” للمرأة   

مجموعة “Prada” الخاصة MOD لموسم ربيع وصيف 2016 الخاصة  “SPR59S”

أحدث ما ظهر في عرض أزياء موسم ربيع وصيف 2016 هي هذه النظارات الشمسية مربعة الشكل من مجموعة “Prada” الخاصة “MOD” المُخصصة للمرأة، والتي تتميز بخطوط هندسية ومزيج مبتكر من القوائم المعدنية وعناصر الاسيتات. يجمع النطاق اللوني بين الدرجات الأنيقة للأسود والتبغي والرخامي والأبيض مع لمسات تخطيطية للون على الأذرع. شعار “Prada” بالأحرف.

موديل “SPR60S”

تستحضر هذه النظارات الشمسية ذات شكل الفراشة موديلات نظارات عرض الأزياء، وهي تتميز ببنية أنيقة مع عناصر اسيتات ملونة على جانبي الواجهة المؤطرة بالكامل بقائم معدني. تعكس لوحة الألوان الدرجات الجاهزة مع الدرجات الكلاسيكية والطبيعية للأسود والرخامي والتبغي التي تضفي عليها الحيوية الدرجات الزاهية للأحمر والأزرق. شعار “Prada” بالأحرف.

موديل “VPR05T”

هذه النظارة الطبية المصنوعة بالكامل من الاسيتات هي عضو جديد ضمن موديلات عرض الأزياء، والتي تتميز بالقوائم التخطيطية الفريدة للنظارات الشمسية. التفاصيل المعدنية المستطيلة على الواجهة هي السمة المهيمنة على للمجموعة بأكملها، وهي رمزًا للأناقة الحديثة. متوافرة بدرجات ألوان الأسود وظهر السلحفاة الكلاسيكي والمتوسط فضلا عن ألوان الموسم وهي الأحمر والرخامي البلوري. شعار “Prada” بالأحرف.

موديل “VPR06T”

يتميز هذا الإطار الطبي من مجموعة “Prada” لموسم ربيع وصيف 2016 الجديدة “MOD” بالقوائم المستدقة بشدة. يعيد هذا الموديل ذو الاستدارة الناعمة تقديم التصميم الهندسي الفريد بواجهة كبيرة وأنثوية بشكل رائع. يضفي على الأذرع الحيوية اللمسات التخطيطية اللونية التي تتماشى بشكل خلاَّق مع الواجهات باللون الأسود والمرقط التقليدي والمتوسط والأحمر والرخامي البلوري. شعار “Prada” بالأحرف.

مجموعة نظارات “Prada” للمرأة – النظارات الشمسية

موديل “SPR18S”

تقدم “Prada” تطورًا إبداعيًا جديدًا للمجموعة الخاصة “Soft Pop”. الواجهة الكبيرة ذات شكل الفراشة معززة بجسر معدني مزدوج رائع مع التمسك بالقوائم الرفيعة المميزة.  متوافرة بالأسود والمرقط والمرقط التلكي والوردي. شعار “Prada” بالأحرف.

 

موديل “SPR21S”

يجتمع الإبداع مع الأناقة في هذه النظارات الشمسية من مجموعة نظارات “Prada” الجديدة. يحدد الواجهة الكبيرة الأنثوية تفصيل مثلث بألوان متباينة. يتميز الإطار بقوائم سميكة وخطوط واضحة المعالم. تتضمن لوحة الألوان تركيبات بين الواجهة والأذرع: الأسود مع المرقط، والمرقط مع الأزرق، والمرقط المتوسط مع الأسود، والمرقط التلكي مع الأحمر، والأحمر القطيفة مع الرمادي الفحمي الداكن. شعار “Prada” بالأحرف.

موديل “SPR53S”- مجموعة “Prada Cinéma”       

تتطور المجموعة الأيقونية “Prada Cinéma” بشكل خلاَّق، وتقوم بإحياء موديل نظارة شمسية جديد لموسم ربيع وصيف 2016. الواجهة المربعة المصنوعة من الاسيتات مع القوائم السميكة معززة ببنية أنيقة وحديثة لقائم الواجهة العلوي المعدني والأذرع. مقدمة بالأسود والمرقط التقليدي والوردي بالإضافة إلى الإصدارات المتدرجة باللونين الأزرق والرمادي. شعار “Prada” منقوش.

مجموعة نظارات “Prada” للمرأة – الإطارات الطبية

موديل “VPR02T”

تقدم “Prada” إطارًا بصريًا مستوحى من النمط الرجعي للمرأة لينضم إلى مجموعتها لموسم ربيع وصيف 2016. الواجهة الكبيرة ذات شكل عين القطة مُنقَّحة بقوائم جريئة. يظهر الاهتمام الكبير الذي وجهته العلامة التجارية إلى التفاصيل في عناصر التصميم الفريدة مثل التفصيل المثلث الرائع ذي الألوان المتباينة الموجود على الواجهة. تعرض لوحة الألوان تركيبات أنيقة بين الواجهة والأذرع: الأسود مع المرقط والمرقط مع التلكي، والمرقط المتوسط مع الأزرق، والرمادي الفحمي الداكن مع الأحمر، والمرقط مع الأحمر القطيفة. شعار “Prada” بالأحرف.

موديل “VPR55S” –  مجموعة “Prada Cinéma”

هو تطور أسلوبي لتصميم “Prada Cinéma” الأيقوني. لمجموعتها لموسم ربيع وصيف 2016، تعيد “Prada” تقديم شكل عين القطة الكلاسيكي بإطار بصري جديد للمرأة مميز ببنية أنيقة تجمع الواجهة الكبيرة مع الأذرع المعدنية الرفيعة. تتماشى أطراف الأذرع بشكل مبدع مع لمسات الألوان الموجودة على الواجهة بدرجات الأسود والأخضر والوردي والأحمر القطيفة. شعار “Prada” منقوش.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com