نصائح لاختيار المجوهرات المناسبة لإطلالتك يوم زفافك

مجوهرات زفافك من العناصر الهامة جداً لهذا اليوم الأهم والأجمل، فهل تشعرين بأنك محتارة بشأن اختيار المجوهرات المتناسقة مع فستانك؟! لا تقلقي فخبيرة ومصممة المجوهرات خلود الكردي صاحبة علامة “توجور-Toujours” سترشدك في هذه العملية وتقدم لك الخطوات الأسهل لتضمني اقتنائك لمجوهرات جميلة تبرز إطلالتك بغاية الأناقة والسحر.

تفاصيل الزفاف كثيرة ومنهكة في الكثير من الأحيان، فالعروس لديها الكثير من المهام التي ستنجزها وعليها أن تعطي رأيها وقرارها في أغلب التفاصيل، مهما بدت هذه التفاصيل والقرارات أمراً صعباً ومنهكاً لك، عليك أن تصبي اهتمامك بشكل أكبر على اختيار فستان الزفاف والمجوهرات الملائمة له وهذان أهم تفصيل في يومك الأجمل حيث تعبرين عن جمالك بهما.

ولهذا سأقدم اليوم لكل عروس نصائح في اختيار المجوهرات والحلي المناسبة لإطلالتها. فقبل الإقدام على اقتناء مجوهرات الزفاف عليك التفكير بعدة تفاصيل يجب مراعاتها في اختيار المجوهرات.

ومن هذه التفاصيل لون الفستان حيث نلاحظ أن معظم المقبلات على الزواج يخترن فستان الزفاف الأبيض بدرجاته المختلفة، في حال اخترت الأبيض الناصع أنصحك بالابتعاد عن مجوهرات الذهب واختيار اللؤلؤ والذهب البلاتيني.

وللفستان الأبيض الماسي والذي يختلف كثيراً عن الأبيض الناصع، فيمكنك اختيار الذهب أو الفضة، الذهب الوردي أواللؤلؤ. وللفستان الأبيض العاجي فمجوهرات الذهب تتناغم كثيراً مع هذا اللون.

ومن الأشياء الهامة التي عليكي الانتباه لها هي طريقة قصة الفستان، فاللفستان من غير أكمام المقطوع عند الصدر اختاري الأقراط المتدلية عوضاً عن العقد كوجه من التغيير، وإن كنت تفضلين الأناقة الكلاسيكية بإمكانك ارتداء إسوارة من طراز “أرت ديكو”، وإن كان فستانك من الطراز الكلاسيكي فربما قد ترغبين بخلق تناقض من خلال مجوهرات عصرية.

وللفستان ذو القبة V فبإمكانك اختيار العديد من المجوهرات. فعقد رفيع مع قلادة بسيطة ستزيدك أناقة، أو عقد من اللؤلؤ لإضفاء سحر كلاسيكي. ولشيء مختلف لديكي خيار العقد الذي يكون على حجم الرقبة مع أقراط متناسقة. وفي حال اخترت الفستان ذو القبة العالية فابتعدي حتماً عن ارتداء العقد واختاري أقراطاً متوسطة كبيرة تضيفاً ألقاً.

بهذه الخطوات البسيطة ستضمنين الظهور بإطلالة أنيقة في زفافك، ولكن إن شعرت أن عملية اختيار المجوهرات الملائمة أمر صعب ومتعب فبإمكانك دائماً اللجوء إلى خيار أقراط من اللؤلؤ أو الألماس مع عقد متناسق وهذا هو الخيار الأكثر كلاسيكة ويظهر جميلاً على كافة الإطلالات.

عليكي أن تتذكري أمراً هاماً وهو أن هذه المجوهرات التي ستختاريها هي مكملة لإطلالتك وجمالك فانتبهي بأن لا تبالغي بالمجوهرات فتطغى عليكي، فهذه المجوهرات هي انعكاسٌ عنك. فمثلاً إن لم تكوني مرتاحة لفكرة الأقراط المتدلية فخيار الأقراط القصيرة سيظهر جميلاً أيضاً. فبالنهاية عليكي أن تضمني راحتك ورضاك الداخلي عن ما اخترته لتشعري بجمالك وأنوثتك.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com