نسرين طافش تشارك في مخطط انتقامي … وما السر الذي تخفيه عن ماضيها؟

بعد انتقالها للإقامة في دبي انشغلت الفنانة السورية نسرين طافش في التحضير لمسلسل عربي ضخم من إنتاج “إم بي سي” وإخراج الإسباني خوسيه ماريا كارو. المسلسل يجمع نجوماً من مختلف الدول العربية وتقدم فيه نسرين دور البطولة من خلال شخصية كاتيا الشابة الآتية من ماضٍ غامض لا تكشف أسراره لأحد وتشارك حبيبها في تنفيذ مخطط انتقامي. وترتدي نسرين في هذا العمل أزياء صممت خصيصا لشخصيتها “كاتيا” من قبل المصممة السورية هويدا بريدي.

يعتمد المسلسل مبدأ المواسم، وتعرض في كل موسم 15 حلقة، وهو من فئة التشويق لكنه لا يخلو من مجريات وأحداث رومانسية. يشاركها بطولته شريف سلامة من مصر وابراهيم الحربي من الكويت، إلى جانب ممثلين من لبنان والأردن والسعودية والبحرين.

من جهة أخرى تعمل النجمة الشابة نسرين طافش على تأليف كتابها الأول الذي يصنّف ضمن كتب التنمية الذاتية، لاسيما أنها حصدت نجاحاً كبيراً في هذا المجال من خلال افتتاحيتها في مجلتها التي كانت تصدر في السنوات الماضية في سوريا، وأشاد بكتاباتها وتوجهها الفكري قرّاء وكتّاب ومهتمين في مجال التنمية البشرية، كما أنها حصلت على شهادة من عرّاب البرمجة اللغوية ورائد الطاقة البشرية في العالم العربي المفكّر والكاتب الراحل ابراهيم الفقّي.

يُذكر أن نسرين التي تنحدر من أصول فلسطينية جزائرية هي ابنة الشاعر والأديب الفلسطيني يوسف طافش، وستكون أول فنانة عربية تدخل مجال التأليف، علماً أن هذه الخطوة مألوفة بين المشاهير العالميين، فقد أصدرت النجمة جوينيث بالترو كتابين منطلقة من اهتمامها بالطبخ والتغذية، بينما أصدرت عارضة الأزياء العالمية ميراندا كير كتاباً عن التنمية والمهارات الذاتية، وكذلك المغنية الأمريكية شاريل كرو أصدرت كتابا عن معاناتها العاطفية وتأثيرها على صحتها، وجميعهنّ حققن نجاحات ككاتبات لا تقل أهمية عن نجاحاتهن الأخرى. ومن دون أن ننسى بالطبع النجم السوري بسام كوسا الذي صدرت له مجموعة قصصية بعنوان “نص لص”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com