ندى ابو فرحات تدخل القفص الذهبي بشكل مفاجئ واليكم الصور الاولى من الزفاف

دخلت الفنانة ندى أبو فرحات القفص الذهبي وتزوّجت شريك احلامها أخيراً في قبرص. وهذا ما اكدته النجمة اللبنانية في مقابلة حصرية مع الزميلة رنا اسطيح في صحيفة “الجمهورية” كشفت من خلالها عن الصوَر الاولى للزفاف.

وقالت “ابو فرحات”: “هذه أكبر قصة حب في حياتي. لقد كنّا على علاقة جديّة لنحو أربع سنوات اكتشفنا خلالها مدى تقاربنا الفكري وانسجامنا على مختلف المستويات، قبل ان نقرّر الارتباط وتكوين عائلة صغيرة تشبهنا”.

وندى التي تزوجت مدنياً في قبرص قالت: “لطالما حلمتُ بأن أكون وحيدة في هذا اليوم مع الرجل الذي اخترته لذلك قصدنا قبرص وحدنا، تزوّجنا وعدنا إلى بيروت ببساطة تامّة”.

وعن البطل الذي اختارته لتكمل معه بقية حياتها، تجيب ضاحكة: “بالفِعل هو عمل بطولي. لقد خطفَ قلبي تماماً. هو شخص منفتح، فنّان وكاتب ومخرج وإنسان مرهف الإحساس أتشارَك وإيّاه نظرتنا الخاصّة إزاء الشغف في الفن وفلسفة الحياة، ولذلك أقدّر كثيراً ما يقدّمه في عمله وهو يبادلني التقدير لعملي. هناك نضوج كبير في علاقتنا. يستوعبني كثيراً. الجنون طبعاً موجود، فنحن في النهاية فنانان، ولكنه يفهم شخصيتي كما أفهم شخصيته”. وتضيف: “أجمل ما فيه أنه يقدّر المرأة كثيراً. لديه عشق كبير للمرأة، ويفهمها بشكل عميق. وهذا كان مهماً بالنسبة إليّ لأنني أحرص كثيراً على المرأة التي في داخلي. أشعر معه كأننا نعرف بعضنا منذ الصغر، وانه كان يعيش في أحلامي ولكنني لم أكن أعرف من يكون إلى أن التقيته”. وتعترف ندى: “أشعر معه بأنني أعيش أجمل مرحلة في عمري”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com