نداء شرارة في تعليق غير متوقع عن شيرين

6700

وضعت حاملة لقب “ذا فويس” بموسمه الثالث، الفنانة الاردنية نداء شرارة، خلافها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب جانباً. ووقفت الى جانبها مقدمة الدعم لها في هذه المحنة التي تمر بها حالياُ بعد ان اتخذت نقابة الموسيقيين المصريين قراراً بوقف شيرين عن الغناء وإحالتها للتحقيق بسبب ما قالته أثناء حفلها في البحرين حيث اتهمتها بالإساءة لمصر والإضرار بالأمن القومي.

واتخذت نداء من حسابها الشخصي عبر موقع انستغرام منبراً لتقول: “كلنا معاكي يا شيرين وعارفين انك لم تكوني تقصدين الاساءه ابداً يا بنت مصر يا صوت وإحساس ميختلفش عليه انسان الله يقويكي وتضلي تقدمي فنك المتفرد والنادر والقليل في هذا الزمن ربنا يحميك“.

ويعود سبب الخلاف بين نداء وشيرين بعد ان أكدت الأخيرة خلال مقابلة تلفزيونية لها أنها قدّمت لـ “نداء” الدعم ووقفت إلى جانبها، وطلبت من الجميع التصويت لها، موضحة أنّ نداء فهمت كلامها بطريقة خاطئة، وأنها لم توجّه الدعوة لها للغناء معها في مهرجان “بعلبك”.

هذا الكلام استفز نداء حينها وردّت على شيرين بتوجيه الشكر على الدعم الذي قدمته لها، لافتة ان شيرين لم تنفذ أيًّا من وعودها لها. كما انها أنها لم تربح أيّ شيء من البرنامج حتى ولو دينار واحد، بل شيرين هي التي ربحت. لافتةان كل ما كسبته من حب وثقة الجمهور فهو بفضل صوتها وتواضعها ومبادئها.

كما أوضحت نداء أنّ شيرين دعتها للغناء معها في حفلها ببعلبك، فسافرت وحجزت الفندق على حسابها، ولكن شيرين لم تتذكر وجودها، وعندما قامت بمعاتبتها قالت لها إنها حزنت لأنها نسيتها، مشيرة إلى أنها لم تحزن لأنها لم تغنِّ مع شيرين، بل هي كانت ترغب بمقابلتها فقط.

اخبار ذات صلة: شيرين تنهار بالبكاء وتستنجد بالرئيس السيسي

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com