نجوى كرم تشارك جمهورها احد مخاوفها

متابعة خاصة – بصراحة: كما وعدتهم، اطلت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم بـ Live Chat مباشرة على صفحتها الخاصة عبر موقع فايسبوك وذلك مساء امس السبت الموافق في 25 حزيران/يونيو، تحدثت “كرم” مع جمهورها حول العالم عن آخر اعمالها ونشاطاتها الفنية.

في البداية وجهت شمس الغنية معايدة لكل الشعب العربي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وكشفت انها ستنطلق بحفلات الصيف ابتداءاً من 7 تموز في سما شتورا، و 8 تموز في مهرجان ضبية و 9 تموز تنطلق رحلة “باخرة النجوم”.

وتابعت نجوى كاشفة انها ستلتقي الجمهور الجزائري بعدة حفلات في الجزائر تصل الى الاربعة.

اما مهرجان قرطاج لا زالت المفاوضات جارية وبعد 24 ساعة تتضح الصورة اكثر حول المشاركة.

وعن البومها الجديد، اكدت نجوى انها ستطلق اغنية جديدة بعد ايام قليلة على ان تصورها على طريقة الفيديو كليب قريباً وذلك كما عودت جمهورها. واشارت انها متحمسة كما الجمهور لطرح البومها الجديد إلا انها متريثة قليلاً وتدرس خطواتها بكل دقة وتفكر هل تطرح البوماً كاملاً او اغنية منفردة كل فترة كي تأخذ حقها اكثر خاصة انها عملت على الالبوم لأكثر من عام وخائفة ان لا يأخذ حقه كما المطلوب وهي تفضل الاغنية المنفردة على الالبوم.

اما عن برنامج “ارابز غات تالنت”، اشارت نجوى انها ستبدأ تصوير الكاستينغ اوائل فصل الخريف اما العرض المباشر مبدئياً في فصل الربيع.

وودّعت نجوى جمهورها مشيرة انها ستتواجد في استديو الموزع طوني سابا كي تضع اللمسات الاخيرة على الاغاني. ولفتت انها تعاملت مع عدة اسماء مهمة في الالبوم وهي جورج ماردروسيان، وسام الامير، سليم سلامة، ملحم ابو شديد. اما كلمات الاغاني فهي لمنير ابو عساف، اريج ضو، نزار فرنسيس وغيرهم.

ووعدت نجوى الجمهور انها ستعود لتتواصل معه بلقاء مباشرة عبر الشبكة العنكبوتية مماثل لهذا اللقاء العفوي كي تكشف اكثر عن جدول الحفلات لفصل الصيف ومنها السويد واهدن والقبيات وغيرها من النشاطات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com