نجوى كرم تتوجه إلى القاهرة لعقد مؤتمراً صحافياً قبل بدء برنامج اراب غات تالنت في 14 الجاري

غادرت شمس الغنية نجوى كرم صباح اليوم بيروت متوجهة الى القاهرة حيث ستعقد مؤتمراً صحافياً حول برنامج “أرابز غات تالنت” في فندق “غراند حياة” القاهرة اليوم مساءً على أن يُعرض على شاشة أم بي سي 4 لاحقاً.

هذا وأعلنت قنوات Mbc السعودية عن موعد عرض برنامج “عرب جوت تالنت”Arabs Got Talent وهو النسخة العربية من إحدى برامج المسابقات العالمية، وتضم لجنة تحكيمه كل من عمرو أديب ونجوى كرم وعلي جابر.

وحددت شبكة قنوات MBC الفضائية السعودية، الجمعة 14 يناير 2011 في تمام التاسعة مساء موعداً لبدء عرض أولى حلقات برنامج “عرب جوت تالنت” Arabs Got Talent، ويعاد في الواحدة بعد منتصف الليل، وعصر الخميس في الخامسة عصرا، على قناة MBC 4 الخاصة بعرض المسلسلات والأفلام والبرامج الأجنبية.

وأشارت صفحة البرنامج على موقع القناة، إلى أن البرنامج يختلف عن منافسيه من برامج اكتشاف المواهب في العديد من النقاط مثل أنه لا يبحث عن المواهب الغنائية فقط، بل هو برنامج شامل يجمع بين الغناء وأعمال السحر وكافة الأشكال العامة للترفيه.

كما سيشارك كل فرد يستطيع تقديم أي شيء لإمتاع الجمهور على المسرح، وسيظهر في البرنامج مشتركون كوميديون ومغنون وراقصون، وعازفو أوركسترا ومغنو أوبرا ولاعبو السيرك وغيرهم ليتنافسوا على الجائزة الكبرى التي ستصل إلى 500 ألف ريال سعودي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com