نجوى كرم اطلقت صرخة بوجه الارهاب: الله يخلصنا من هالجحيم

متابعة خاصة – يبدو ان العطش للسلام بات على كل لسان مواطن عربي خاصة في هذا الوقت العصيب الذي نمر فيه حالياً بسبب الحروب التي تجتاح معظم الدول العربية، فبتنا نسمع كل يوم عن مجزرة او انفجار او اغتيال يودي بحياة العشرات من الابرياء. ولا شك في ان الفنانين من مختلف الدول العربية دائماً ما يستنكرون وينددون ويطلقون صرخة بوجه الارهاب والحروب والاعمال الاجرامية، فمن سيخلصنا من هذا الجحيم؟

وقد توجهت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم، المعروفة بمواقفها الوطنية بتقديم أحر التعازي للشعب المصري الحبيب كما وصفته بعدما ضرب الارهاب مصر واوقع عشرات القتلى من الجيش المصري ومن المدنيين، ووجهت سؤالاً مهماً لجمهورها على صفحتها الخاصة على موقع تويتر، وقالت “تخيلوا هذا الكون من دون مطاميع وحروب” وختمت بتغريدة اخرى “الله يخلصنا من هذا الجحيم”.

نذكر ان شمس الغنية ستحيي حفلاً غنائياً ضخماً ضمن مهرجان “اعياد بيروت” السبت 25 تموز وستطرح بعد العيد كليب اغنيتها الجديدة “بوسة قبل النوم” الذي صورته في كرواتيا تحت ادارة المخرج فادي حداد كما انها ستشارك في رحلة سفينة “شط بحر الهوى” التي ستنطلق من 20 الى 25 تشرين الاول/اكتوبر المقبل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com