نجوى كرم، عاصي الحلاني ونجوم كثر يُضيئون ليل مدينة كان الفرنسية

عن المكتب الاعلامي: أحيا النجوم شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم وفارس الغناء العربي عاصي الحلاني حفل غنائي ضخم وخاص وباهر وأقل ما يقال عنه إنه من ليالي ألف ليلة وليلة في منطقة الكروازيت في “Carlton Hotel” أحد أرقى وأضخم الفنادق في مدينة “كان” الفرنسية التي تُعتبر وجهة سياحية عالمية حيث شاركهم النجوم سابين، شيراز وفيفيان مراد الحفل الذي إستضاف شخصيات خليجية وعربية من ضمنهم مصمم الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران، الأستاذ نبيل طباع الإسم اللامع في عالم المجوهرات وصاحب دار المجوهرات العالمية الشهيرة “Tabbah Jewelry” بالإضافة إلى أصحاب شركات أوروبية ضخمة ومجموعة كبيرة من أوساط الفن بما فيهم المخرج المبدع فادي حداد وعقيلته السيدة كارول، السيد جوزيف قهوجي، السيد كريم أبي ياغي كذلك أصحاب ومدراء فندق ال Merit لارنكا الشهير.

بدأ الإحتفال عند إستقبال الضيوف مع عازف ساكسفون أمريكي رافقه أحد المغنيين الذي أدى أجمل الأغنيات العالمية، من ثم إختار الDJ “Hesham Kfouri” الذي تم إستقدامه من لبنان خصيصاً – أجمل الأنغام الموسيقية الغربية.

بعد ذلك أدت النجمة سابين الأغنية العالمية “Aimer” على طريقة الديو مع النجم العالمي “Jules Grison” مطرب مسرحية “Romeo & Juliet” الغنائية الشهيرة، سابين والتي هي من أصول فرنسية غنت و بشكل رائع ونال أداءها المتميز إستحسان جميع الحاضرين.

إستكمل ” Grison Jules” وصلته الغنائية مقدماً أغنيتين “L’envie d’aimer” و “La Vie En Rose” بشكل مباشر مستبقاً ال دي جي “Hesham Kfouri” الذي لعب العديد من الأغاني الراقصة قبيل بدء الحفل الفني.
ومن ثم إعتلت الفرقة الموسيقية للنجمة اللبنانية نجوى كرم المسرح معلنةً عن شمس الأغنية اللبنانية التي قدمت باقة من أجمال أعمالها الفنية من ضمنها أغنية “بوسة قبل النوم” من إنتاج شركة “LifeStylez Studios” . كرم ألهبت الأجواء وسط تفاعل مذهل من قبل الحضور، هذا وقد دعت نجوى زميلها فارس الغناء العربي عاصي الحلاني على المسرح الذي شاركها غناءً العديد من المواويل اللبنانية والشرقية.

ومع صدوح صوت النجمين ومعرفة السياح بوجودهم في مدينة كان، أثيرت ضجة كبيرة حيث إمتلأت منطقة ال “Croisette” باّلاف الناس متشاركين والشخصيات ال “VIP” في داخل الحفل أجواء الغناء والفرح.
بالعودة إلى أجواء الحفل، كرم وبعد إنتهاء وصلتها الغنائية، صعد فارس الغناء العربي الذي رافقه في سفرته عائلته : زوجته السيدة كوليت، ونجله الوليد وبناته ماريتا ودانا، وغنى مجموعة كبيرة من أغنياته الشهيرة وإشتعلت الأجواء والتفاعل معه كان رائعاً لدرجة أن كل الحاضرين رقصوا على وقع أغنياته.

هذا وقدمت النجمة شيراز أغنيتين : أغنية “لياليك” و “كيف بدك عني تغيب” من إنتاج “LifeStylez Studios” والتي تحقق نجاحاً كبيراً مع تخطي مشاهدات الفيديو كليب الخاص بها النصف مليون مشاهدة في غصون أقل من شهر.

من بعدها إعتلت النجمة سابين المسرح للمرة الثانية وغنت العديد من أغنيات ألبومها “STOP” ومن ضمن الأغنيات التي غنتها أغنية “يوه” من إنتاج الشركة المذكورة أعلاه.
في نهاية الحفل قدمت النجمة فيفيان مراد عرض لأغنيات طربية شهيرة كما وأدت العديد من أغنياتها إضافة لأغنية “La vie en Rose”.

حفل مدينة “Cannes” أعاد إلى أذهاننا الزمن الذهبي للموسيقى العربية، حيث حرص رجل الأعمال المولع بالفن على إستحضار كافة عناصر النجاح مستعيناً بأهم الاختصاصيين في تنظيم الحفلات في فرنسا والعالم العربي. كما وتم ترتيب العديد من النشاطات الترفيهية الراقية والفريدة من نوعها للضيوف أشرفت عليها شخصياً زوجته المتألقة أناقةً وحضوراً فكان الجو فنياً وعائلياً بامتياز …

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com