نجلاء فتحي … آلام ما بعد العلاج

متابعة خاصة – انشغل الرأي العام مؤخراً بمرض النجمة المصرية نجلاء فتحي وسفرها الى زيورخ في سويسرا للعلاج من نوع نادر من مرض الصدفية.

وبعد بدء علاجها في الثامن من ابريل الفائت صرحت نجلاء مجدداً بأنها اطلعت اخيراً على نتائج بعض الدراسات التي تم الاعلان عنها خلال مؤتمر الاكاديمية الاميركية للامراض الجلدية بسان فرانسيسكو. مشيرة الى ان العقار البيولوجي الذي ستعالج به يمكنه اعادة جلد مريض الصدفية الى طبيعته بنسبة 100% خلال 12 اسبوع فقط على ان تحقن نجلاء بأربع حقن بيولوجية.

وكانت نجلاء قد اصيبت بآلام مبرحة في المعدة وصداع مزمن عقب تعاطيها اولى الحقن البيولوجية حيث صرحت بأنها اتصلت بطبيبها المعالج لإبلاغه بالاعراض التي طرأت على حالتها ولكنه طالبها بعدم القلق مؤكداً ان ما تعرضت له ناتج عن الآثار الجانبية للحقنة التي تعاطتها بحسب قولها. واضافت نجلاء ان طبيبها المعالج طالبها بالحضور الى مستشفى جامعة زيوريخ بعدها للكشف عليها من اجل الاطمئنان على حالتها الصحية لا سيما انها تعد اول مريضة تعالج بحقن Cosentex التي تعد آخر ما توصل اليه الطب الحديث بخصوص مرض الصدفية المستعصية. وختمت نجلاء فتحي قائلة انها ستأخذ بقية الحقن اسبوعياً بمعدل حقنة كل اسبوع. بحسب مجلة نادين.

وكان الاعلامي حمدي قنديل قد اعلن انه متواجد مع زوجته الممثلة الجميلة نجلاء فتحي في زوريخ، سويسرا بسبب اصابتها بمرض نادر من نوع الصدفية وأن العلاج الذي ستخضع له زوجته في سويسرا كلفة الحقنة الواحدة منه سبعة الآف دولار وليس 52 الف دولار كما يتم التداول.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com