نتيجة الاستفتاء حول دور كارول سماحة في مسلسل الشحرورة: 60% اعتبروا انها نجحت في لعب دور الشحرورة و27% اعتبروا انهاحاولت ولكنها لم تنجح

فور انتهاء عرض مسلسل “الشحرورة” خلال شهر رمضان المبارك ، طرح موقع “بصراحة” سؤالاً على قرّائه وسألهم :”برأيكم، هل نجحت الفنانة كارول سماحة في لعب دور الفنانة الكبيرة صباح في مسلسل الشحرورة؟” وأجرى استفتاءً الكترونياً على مدى أسبوعين .

17832 صوتاً شاركوا في هذا الاستفتاء وكانت النتائج على الشكل التالي،

59.69% اعتبروا ان كارول نجحت في لعب دور صباح في مسلسل “الشحرورة” وهي النسبة الاكبر في التصويت وهذا يعني ان 10644 شخصاً معجبون بأداء كارول وراضون عن العمل ككل .

اما الـ 13.59% الاخرى أي 2423 شخصاً اعتبروا ان كارول فشلت في لعب الدور وهذا طبعاً يؤدي الى استنتاج انهم غير موافقين على مشاركتها في هذا المسلسل.

اما 26.72% فاعتبروا ان كارول حاولت ولم تنجح ، اي ان 4764 شخصاً كانوا ديبلوماسيين أكثر من الفئة التي سبقت وبرأيهم ان كارول قدّمت أفضل ما لديها ولكنها لم توفّق وهذا ان دلّ على شيء ، فيدّل وبطريقة غير مباشرة على ان هؤلاء من جمهور كارول ومعجبيها ولكنهم لم يقتنعوا كثيراً بالدور او انهم يفضّلون كارول الفنانة على كارول الممثلة .

في جميع الاحوال نسبة 59.69 % كافية لحسم هذا الجدل وللتأكيد على ان اكثر من نصف المشاهدين أحبوا كارول سماحة في مسلسل “الشحرورة” وبالتالي وجدوها مناسبة للدور الذي برايهم نجحت بلعبه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com