ناصيف زيتون: انتهت علاقتي بزينة وارتبطت بفتاة جديدة

حل الفنان ناصيف زيتون ضيف على الاعلامي مازن دياب عبر اذاعة صوت الغد الاردن ضمن برنامجه “فهرنهايت نايت” الذي بدأ مؤخرا باستضافة نجوم من الوطن العربي.

بترحيب كبير استقبل مازن واهل الصحافة الاردنية والعربية الفنان ناصيف زيتون حاملا البومه “يا صمت” الذي يوقعه للمرة للاولى وليبدأ اللقاء الساخن.

بدأ ناصيف اللقاء بتحية لاهل الادن والجمهور الاردني قائلا، انا بحب غني وما بحب احكي، الله يسترنا من اسئلتك.

تحدث عن البومه وبانه صمت لمدة سنتين بعد الاكاديمية الى ان كانت النتيجة البوم “يا صمت”، الذي تضمن مجموعة من الاعمال وابرزها “لرميك ببلاش” و”مش عمتزبط معي”.

وفي فقرة اسئلة الفهرنهايت التي ترفع الحرارة، اجاب ناصيف:

– عن اغنية فارس اسكندر وسليم سلامة التي تضمنها الالبوم، قال له مازن ان الاغنية اقل من مستوى الاعمال التي يقدمها سليم وفارس كاغاني محمد اسكندر، اجاب ناصيف: انا لست محمد اسكندر او ناجي الاسطا، انا ناصيف زيتون ولو كنت مكان فارس اسكندر لتركت الاعمال الحلوة لوالدي، وانا اخذت الاغنية لانني احبها وخلص، ويمكن الحق عليّ.

– عن الدبلة التي يضعها ناصيف بيده قال هذه حركات ومش حتى ازعج احد، وعن علاقته بزينة قال لنتهت علاقتي بزينة وانا على علاقة حب الان، وبسؤال من مازن عن علاقته بزينة قال، كنا على علاقة صداقة وقليل من الحب، ساله مازن هل هنأتك زينة بالالبوم قال لا ربما ما معها رقمي.

– بسؤال من مازن عن الوضع السياسي في سوريا قال، الله يرجع الامن والامان، اتمنى ان تكون ازمة وتمرّ، واكتفي بهذا القدر، وانا ما بفهم بالسياسة، وما تسالني سياسة.

– وعن انتاج الالبوم، ساله مازن من هي الشركة المنتجة قال، انا الان مع “ميوزك اذ مي لايف”، وشركة “وتري” التي يملكها غسان شرتوني ايضا، الشركة دفعت مبدئيا كل تكاليف الالبوم تقريبا.

– وعن فنان سوريا الاول قال الاستاذ صباح فخري، وتردد بالاجابة عن فنانة سوريا الاولى قال ميادة الاصالة.

– وعن مواسم ستار اكاديمي قال: لم اكن اتابع ستار اكاديمي، كمنا انا وزينة اصدقاء في المعهد، وذهبت لتتقدم زينة وبالصدفة دخلت البرنامج.

من المواقف المحرجة التي طلبها مازن من ناصيف ان يقلب رأسه ليأخذ له صورة شبيهة بصورة غلاف الالبوم.

ومن الاسئلة الساخنة انتقلا الى زاوية اخرى ليعلّق على مجموعة من البومات نجوم الوطن العربي، وبدا التعليق كتابة على البومات النجوم وكتب على البوم:

– ميريام فارس: بتجنن بكل فنّها، وعن الشركة قال الحياة طريق.

– شهد برمدا: من اجمل الاصوات الساحة العربية.

– اصالة نصري قال:: ما بعرف شو بدي احكي عنها، بعدها كتب: بالنسبة لفنها صوتها جميل.

– ستار اكاديمي: كتب، اشكرهم لانها الخطوة الاولى لي،الدنيا طرقات، استلمت كل جوائزي منهم، اشتغلنا معا لمرحلة معينة.

– جوزيف عطية: كتب: جوّه جميل، ستايل حلو واتمنى له كل الخير، وغنى له (لو غربوها).

وخلال المقابلة فاجأ محمد رمضان ناصيف زيتون وحضر اللقاء، وقدّما معا مجموعة من الاغاني، كما بارك له نجاح الالبوم، وغنوا معا اغنية (كل شي نصيب) و(لرميك ببلاش).

واخيراً وقّع ناصيف على الالبوم للجمهور الحاضر واجرى العديد من اللقاءات الصحافية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com