نادين ن. نجيم تفتتح العام الجديد على شاشة المستقبل

تبدأ قناة المستقبل الارضية بعرض المسلسل الجديد “سمرا” ابتداءً من 4 كانون الثاني من الاثنين الى الخميس الساعة 8:30 مساءً، مسلسل “سمرا” يحكي عن قوم همشتهم الحياة عن قوم يقال عنهم عرب رحل ومكتومي القيد. يعيشون في خيم وبيوت تنكية على هامش الحياة في رقعة ارض صغيرة من لبنان فينصفهم الحب.

المسلسل يلعب بطولته نخبة من وجوه الدراما نذكر منهم نادين نسيب نجيم، أحمد فهمي، طوني عيسى، باميلا الكيك،أليكو داوود، محمد حداقي ومنى واصف.

ويروي المسلسل قصة سمرا وهي فتاة جميلة عشرينية، شهدت على جريمة قتل والدها لوالدتها فقررت الابتعاد عن الحب والرجال وحتى عن ابن عمها سيف الذي يحبها بجنون، فحولت الفقر والموت والعذاب الى رقصة ساحرة تجوب بها الشوارع برفقة نجم الطبال، الرائع والموهوب والصديق الوفي.

اما تامر فهو طبيب مصري مشهور يقيم مع زوجته في دبي، يصل الى مخيم الغجر على راس وفد من اطباء بلا حدود لمعالجة الاطفال المصابين بفيروس قاتل، فيغرم بسمرا ويقرر الاستغناء عن كل شيء والبقاء مع الغجرية.

اختلاف في المجتمعات وتضارب في العادات والتقاليد، ظلم وحب يحاول ان يتخطى الحرمان والدموع, فهل يصل الى الضحكة التي تنير العيون؟ وما هو دور ريم والدكتور باسل وراوية البصارة ووائل وابو سمرا وصبحية؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com