نادين ن نجيم تستكمل تصوير “سمرا” في قرية الغجر

عن المكتب الاعلامي: يُواصل فريق عمل مسلسل ” سمرا ” تصوير المشاهد في موقع القرية الغجرية شمال لبنان التي قامت شركة صبّاح للإعلام ببنائها بالكامل بالتعاون مع مهندس الديكور الشهير والمتخصص ناصر الجليلي عملية بناء هذه القرية، وللمهندس الجليلي أعمال عديدة عالمية وعربية ضخمة قام بها ومنها التغريبة الفلسطينية، صلاح الدين الايوبي، ابواب الغيم، فنجان الدم أخرها مسلسل ” عُمر “.

مسلسل ” سمرا ” هو من اولى الاعمال التي تطرح مشاكل مكتومي القيد ” الغجر ” اللذين يسكنون خيم وبيوت التنك ويعانون ما يعانونه بشكل يومي .

شخصية ” سمرا ” التي تجسدها النجمة نادين نسيب نجيم، هي فتاة جميلة وجذابة تنتمي إلى الغجر حولت الفقر والعوز واليأس الذي تعانيه إلى رقصة تجوب بها القرى وشوارع المدينة.

يُشاركها في هذا العمل النجم المصري أحمد فهمي الذي يؤدي شخصية طبيب في منظمة ( أطباء بلا حدود ) والذي يُصاب بفيروس من نوع أخر وهو حب ” سمرا ” .

يشارك في بطولة “سمر” نخبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين والمصريين وعلى رأسهم الممثلتين القديرتين منى واصف وسمر سامي ، والنجوم طوني عيسى – محمد حداقي – باميلا الكيك – وسام حنا – ألكو داوود – خالد السيد – نهلا داوو وفريال يوسف من مصر واخرين.

السيناريو والحوار للكاتبة كلوديا مرشليان والإخراج لرشا شربتجي . إنتاج شركة صبّاح للإعلام ، ومن المرجح عرض المسلسل بداية العام 2016 .

مسلسل ( سمرا ) يُضيء على فئة من الناس همشتهم الحياة فأنصفهم الحب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com