نادين نسيب نجيم مصدومة بعد انفصال زوجها بوب عنها… وهل ترد له الصاع صاعين؟

بعد اصراره على الانفصال ومفاجأتها بطلب الطلاق في بداية حلقة يوم الخميس من مسلسل “عشق النساء”، انهارت امل (نادين نسيب نجيم) على اثر سماع زوجها بوب (وسام حنا) بصارحها بطلب الانفصال عنها لأنه يحب امرأة اخرى ويريد الارتباط بها.

امل التي شعرت ان العالم ينهار امامها نظراً لكمية الحب الكبيرة التي تكنها لزوجها بوب، ظلت طوال الحلقة مصدومة ومنزوية في غرفتها تبكي وتتذكر كلماته الجارحة بحقها بعد كل التضحيات التي قدمتها له وهي التي كانت قد اكدت في بداية الحلقة انها “لا تستطيع الانفصال عن زوجها وان الموت سيفرق بينهما فقط”.

من جهته، قام بوب (وسام حنا) مباشرة وبعد ساعات على طلاقه من امل بالارتباط بـ “لينا ” (جوي كرم) حيث بدا مبهوراً بجمالها وبمالها الى ابعد حدود.

ماذا ستكون ردة فعل امل في الحلقات المقبلة؟ هل ستلتزم الصمت على غدر زوجها بوب وتكمل حياتها؟ ام ان الكاتبة منى طايع تحضر للمشاهد مفاجأة لم تكن بالحسبان ترد من خلالها “امل” الصاع صاعين لبوب؟

وقد نال اداء نادين نسيب نجيم في حلقة الامس اعجاب المشاهد الذي يتابع بشغف مسلسل “عشق النساء” حيث ظهرت “نادين” في اكثر من مشهد وهي متأثرة وتبكي ومصدومة لدرجة ان المشاهد اقتنع بادائها وتعاطف معها كثيراً وصبّ جام غضبه على بوب الذي غدر بها. وقد عبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن اعجابهم بشخصية “نجيم” المتميزة في المسلسل.

ويستمر المسلسل العربي المشترك “عشق النساء” بحصد النجاح حلقة بعد حلقة وهو من كتابة منى طايع، إخراج فيليب أسمر، إنتاج أونلاين برودكشن، بطولة: ورد الخال، باسل خيّاط، نادين نسيب نجيم، بيتر سمعان، ميس حمدان، طوني عيسى، وسام حنّا ونخبة من نجوم الدراما اللبنانيّة والعربيّة وهو مؤلّف من 55 حلقة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com