ميس حمدان تتمنى لو كان طوني عيسى مكان بيتر سمعان في “عشق النساء” وهل تنضم الى مسلسل قصة حبّ؟

mais1

 

بعد الدور الرائع الذي لعبته في مسلسل “عشق النساء” والذي يكاد يكون من اجمل ادوارها  فذهلت المشاهدين باللهجة اللبنانية الصعبة التي اتقنتها باحتراف لافت وسحرتهم برقيها وادائها التمثيلي العالي، كانت لنا دردشة مع النجمة ميس حمدان خلال الحفل الذي دعا اليه صاحب شركة الانتاج Online Production المنتج زياد شويري لمشاهدة الحلقة الاخيرة و للاحتفال بأسرة المسلسل…

بصراحة: لقد كان دورك في “عشق النساء” اول دور تطلين به باللهجة اللبنانية، فهل وجدت صعوبة في الامر؟ وكيف كانت الاصداء حول اللهجة؟

ميس: الحمد لله لن اقول انني وجدت صعوبة ولكني طبعاً قمت بمجهود كبير جداً لا بل اكبر من اي دور آخر قمت به، لاني كنت اركز على اللهجة وليس على التمثيل وهذا الامر لم يكن سهلاً ابداً! والاصداء رائعة والحمد لله فقد قالوا لي انه ولاول مرة في تاريخ الدراما العربية يقوم ممثل غير لبناني بالتكلم باللهجة اللبنانية بهذه الطريقة الجيدة ويجيدها فعلاً ! فقد تفاجأ الجمهور كثيراً بالامر وراح الناس يسألونني ما اذا كنت لبنانية الاصل قائلين”مستحيل الا تكوني لبنانية!” وانا اجيبهم :” لا لبنانية برخصة!!!” (وتضحك)

وهنا كانت مداخلة من المنتج زياد شويري الذي علق على كلام ميس قائلاً “وقصة حب” غامزاً الى تفاوضه معها لتنضم الى اسرة مسلسل “قصة حب ” الذي سيعرض في رمضان ٢٠١٥! فردت ميس مع ضحكة من القلب: “وقصة حب انشالله!”

بصراحة: وكيف هي اصداء مسلسل “عشق النساء” في مصر؟

ميس: الاصداء رائعة طبعاً …وتضيف ممازحةً الجميع وهي تضحك: ” حين علموا اني اشارك في المسلسل صاروا عم يحضروا  لا يشاهدونه اذا لم اكن انا موجودة! وتسترسل في الضحك

وهنا يعلق الممثل طوني عيسى قائلاً: “وقد جنسناها لبنانية” فتضحك له ميس وتؤكد على كلامه وتضيف متوجهة لطوني: “طوني بتجنن طالع ما معقول شو حلو ! وحياة الله يا ريتك محل بيتر بالمسلسل” و(تضحك) ثم تكمل “انا امزح بيتر حبيبي بجنن !”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com