ميريم فارس تصرّح: غسّان شرتوني “قصّر” معي ، جان صليبا عرض العمل معي ، انا لا أعتمد على اردافي والفنانة قمر “معترة” وانا اشفق عليها

حلّت الفنانة اللبنانية ميريم فارس ضيفة على برنامج “بدون رقابة” مع الاعلامية وفاء الكيلاني الذي يعرض على شاشة ال بي سي الفضائية
أقل ما يقال في الحلقة انها كانت نارية بامتياز حيث أجابت ميريم عن اسئلة كيلاني الاستفزازية بكل صراحة وجرأة ولو انها تحلّت بالديبلوماسية في بعض الاحيان.

تحدّثت فارس عن تجربتها التمثيلية في “سيلينا” معتبرة ان الفيلم نخبوي بامتياز وليس جماهرياً او فيلم “شباك تذاكر” على حدّ تعبيرها كما رفضت مقارنتها بغيرها من الفنانات اللواتي خضن تجربة التمثيل معتبرة انها طير يحلّق خارج سربه.

عن تأجيل خوضها تجربة التمثيل في مصر، صرّحت فارس انها تلّقت عروضاً مغرية جداَمن شركات انتاج مصرية ، حيث تركت لك حرّية اختيار الابطال والسيناريست والسيناريو وحتى الاجر ، الا انها رفضت العروض لارتباطها بفيلم سيلينا آنذاك والذي اعتبرته تجربة ناجحة جداً بشهادة النقّاد وأهل الاختصاص ومعظم الممثلين مؤكدة على ان هذه التجربة قد ثبّتتها كممثلة وهي اليوم تتلقى عروضاً جديدة للتمثيل في مصر ومنها الفوازير التي تتمّ المحادثات حولها مع شركة الانتاج.

وقد أوضحت ميريم انها حين صرّحت ان الفوازير التي عرضت عليها لا تليق بهيفا ، كانت تعني ان الدور الذي ستلعبه في الفوازير لا يتلاءم مع سنّ هيفا .

عن مغادرتها لشركة Music is my life لصاحبها غسّان الشرتوني والتي كانت تدير أعمالها ، صرّحت ميريم ان Music is my Life عائلتها وهي تكّن كل الحبّ والمودّة لجميع العاملين فيها الا انها اتهمتهم بالتقصير ، كما اعلنت انها اعلمتهم باحتمال مغادرتها للشركة قبل أكثر من سنة حين بدأت الامور تتأزم بينهم ، كما ذكرت ان شقيقتها رولا تسلّمت ادارة اعمالها وهي على قدر كبير من المسؤولية وتكاد توازي بمهارتها شركة music is my life ، كما انها بصدد تأسيس شركة انتاج خاصة بها هي Myriam Music ستضّم فريق عمل كبير متخصّص .

كما صرّحت فارس انها تلقّت الكثير من العروض من اجل ادارة اعمالها الا انها لن تكّرر تجربتها الفاشلة مع الشرتوني ، ولم تخف فارس اهتمام المنتج جان صليبا الذي عاود الاتصال بها بعد فسخ عقدها مع الشرتوني .

وبالرغم من شائعة خلافها مع جمال مروان، أكّدت ميريم على حسن العلاقة مع الاخير معتبرة ان مروان هو من ساهم في نجاحها و ثبّت نجوميتها.

عن علاقتها بالاستاذ سيمون أسمر، ذكرت ميريم انها زارته بعد وعكته الصحيّة الاخيرة حيث تصارحا وتعاتبا بسبب “تحجيمها” في برنامج “ستوديو الفنّ” ، فصرّحت فارس ان اسمر اوضح لها ملابسات ما حصل في حينها الا انه طلب منها اعتبار مكتب ستوديو الفن بيتها وانه ” ع حسابها” حين تحتاج الى اية مساعدة.

عن خلافها مع الفنانة “قمر”، نفت فارس ما ذكر في المجلات عن لسانها بانها اعتبرت قمر مريضة نفسياً وتحتاج للعلاج وإعتبرت أن الاخيرة تختلق الاكاذيب حول خلاف وهمي معها بهدف لفت الإنتباه والترويج لنفسها وأنها لم تلتق بها يوما” كما أكّدت ان قمر ليست مغنّية وانها تشفق عليها لأنها “معترة” ولا تدري ماذا تفعل…

عن تهمة الجرأة التي رافقت بعض أعمالها المصورة والتركيز على أردافها في بعض المشاهد وعن اتهّام الفنانة احلام فيديوكليب “يسألني مكانه وين” بالاباحية ، أكّدت فارس ان احلام لم تقل ذلك انما قالت ان الفيديو Sexy مؤكّدة على انها لا تتقصّد ذلك ولا تعتمد على هذه المشاهد للتسويق للفيديوكليب ، انما المخرج وتحديداً يحيي سعادة يعتمد في التصوير على أخذ لقطات لكل جانب من جسدها ، غير انها اعترفت ان هذا الاخير ولدى طلبها عدم التركيز على منطقة الارداف أجاب انه لا يمكنه ان يرى شيئاً جميلاً ولا يصوّره…

ملاحظات بصراحة:
– اكّدت ميريم خلال مقابلة الامس انها فنانة “جدعة” وتعرف تماماً كيف تتفوّق على نفسها وكيف تحسن الاجابة دون التورّط بمشاكل هي بغنى عنها.
– لا شك انها شعرت بالاهانة في بعض الاحيان حين كان يوجّه لها البعض من خلال مداخلات متلفزة انتقادات قاسية جداً اتهّمتها بالفشل والاخفاق احياناً واتهمت فيديوكليباتها بال pornoclip احياناً أخرى الا انها حاولت ضبط اعصابها والتحلّي بالصبر الا ان الحزن كان واضحاً على وجهها ولم تستطع عينيها اخفاءه.
– بدت ميريم اكثر عمقاً و نضجاً وعفوية بعكس التصنّع في الكلام الذي كانت تعتمده فيبداياتها.
– تحلّت بدرجة عالية من الثقة بالنفس خلال الحلقة ودافعت بشراسة عن قناعاتها ونجاحاتها

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com