ميريام فارس بين “سوق التنين2” وبلاتينوم ريكوردز

كشف “سوق التنين 2” اليوم، عن سلسلة من الحفلات الغنائيّة الحيّة وذلك عبر شراكة مع شركة “بلاتينوم ريكوردز” للإنتاج والتوزيع الفني والموسيقي.

وسيحيي  عدداً من نجوم الغناء في العالم العربي سلسلة من الحفلات الغنائيّة الحيّة والمجانية، التي تنطلق ابتداءً من يوم الجمعة 14 أوكتوبر/تشرين الأوّل الساعة السابعة مساءً بتوقيت دبي، مع حفلة تحييها الفنانة ميريام فارس، تليها حفلات أسبوعيّة أخرى مع فنان مختلف كل يوم جمعة، على أن تستمرّ هذه الحفلات الأسبوعية لغاية يناير/كانون الثاني 2017. بموازاة ذلك، سيحظى الجمهور بفرصة إلتقاء نجم الحفل أسبوعياً، والإستمتاع بمقابلة حيّة تُجرى معه على المسرح.

وتعليقاً على ذلك، عبّر مدير عام “بلاتينوم ريكوردز” تيمور مرمرشي عن سعادته بالشراكة مع “سوق التنّين 2 –مما سيتيح الفرصة أما الجمهور للقاء فنانينهم المحببين في دبي، ضمن حفلات غنائية ذات طابع مختلف عمّا اعتاد عليه الجمهور. وأكد مرمرشي في السياق ذاته عن وجود عدة مفاجآت في جعبة الشركة، سيُكشف عنها تباعاً.

من جانبه، قال عمر خوري مدير “نخيل مولز”: “نحن سعداء لاستضافتنا مجموعة من مشاهير نجوم الغناء العرب، وذلك كجزء من سلسلة الفعاليات الحية والترفيهية المتواصلة في “سوق التنين 2″. ستكون الحفلات الغنائية بلا شك نقطة جذب مثيرة للمول الذي سرعان ما أضحى وجهة رئيسية للترفيه العائلي والتسلية منذ افتتاحه.”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com