موقع بصراحة يلتقي النّجوم في حفل توزيع جوائز الطّلاب في الأونسكو

على هامش حفل توزيع جوائز الـ “Student celebrity award” في قصر الأونسكو موقع “بصراحة” التقى عدداً من النجوم المكرمين وتحدث اليهم.
*الفنانة إليسّا: أخبرينا اليوم عن تواجدك في هذا الحفل التّكريميّ كما نيلك أربعة جوائز عن أربعة فئات فزت عبرها؟
“ما بقدر خبّرك شي قبل ما آخد الجائزة…” الجائزة جميلة جدّاً خاصّةً وأنّها تنبع من الطّلاب الّذين أعطوا صوتهم خلال حملة التّصويت.
هل أنتِ راضية عن إطلالتك في برنامج ستار أكاديمي رغم الأخبار المبغضة والإنتقادات الّتي وُجّهت إليك؟
“بتعرف شي… عنجد ما عم بسمع… ما بدّي رد وأكيد راضية”
(وبعد إستلامها الجوائز أعدتُ طرح السّؤال الأوّل عليها وقد أردفت قائلة): الجوائز الأربعة رائعة جدّاً التّكريم دائماً جميل، وأنا أتشّرف بهذا التّكريم، “طعم النّجاح كتير حلو… ومابقا عندي مطرح حطّ الجوائز (ممازحة)”

*الممثّل جورج خباز أنت اليوم مكرّم من قبل طلّاب، أي أنّ الجمهور هو من يكرّمك الليلة، مالذي تودّ ان تقوله لكل من صوت لك؟
أودّ أن أشكرهم، وأعدهم أننا سنبقى على تواصل و على ثقة متبادلة، طالما يضعون ثقتهم بنا، سنبقى نقدّم لهم أعمال تنال اعجابهم وتكون على قدر هذه الثقّة، أودّ أن أشكرهم من كل قلبي.

*النّجم وائل كفوري، ما الذي تودّ قوله بمناسبة حصولك على جائزة أفضل مطرب لبناني الليلة؟
أنا سعيد جدا، ما زرعته أقوم بحصاده اليوم، الحمدالله أشكر ربّي على كل شيء والنتيجة دائما جميلة.

*الممثّل القدير محمود مبسوط: أخبرني عن تواجدك اليوم في هدا الحفل التّكريميّ؟
في لبنان التّكريمات محدودة ومحصورة ضمن إطار الجمعيّات، ولكن اليوم المعادلة إختلفت مع الشّبان والصّبايا الّذين إختاروا أن يُصوّتوا لنجومهم المفضّلين وعبر موقعكم أوجّه رسالة للمنتجين والمخرجين أن يعملوت بصدقٍ وتفانٍ مع أولئك الشّباب…

*الإعلاميّة جومانا بوعيد اليوم ستنالين جائزتين الأولى كأفضل اعلاميّة، والثانية كونك سفيرة لجمعيّة “موناكو”، اذا هذه الجوائز مقدّمة لك بفضل تصويت الجمهور لك، ماذا تعني لك مثل هذه الجوائز؟
هذا الأمر مهم جدا، هذا هو الهدف الذي نعمل لأجله، أي أن النّاس اللذين نتوجّه اليهم من خلال برامجنا، يعجبون بأعمالنا ويكرّموننا، لديهم حريّة التعبير واختارونا لأنهم يجدوننا أفضل من يمثّلهم بحسب رأيهم، غدا يأتي الأفضل منّا ، فيقومون باختيارهم وهذا أمر طبيعي.

*الإعلاميّة ريما نجيم، اليوم أنت موجودة في هذا الحفل الضخم، ما هو شعورك؟
شيء جميل جدا، وأنا سعيدة جدا، وأشكر كل طالب ذكر اسمي وصوّت لي، وهذا تكريم معنوي مهمّ وأساسي، يعطي حافز للتطوّر والنجاح.
إنّ التصويت هو تصويت الجمهور وليس تصويت لجنة أكاديمية متخصّصة؟
“أحلى وأحلى”، لأن في هذا النوع من الجوائز لا توجد وساطات،ىولا علاقات أو صداقات ،ىهي ناتجة عن حب وحكم الجمهور فقط، وأنا أفضّل هذا النّوع من الجوائز أكثر.

*الممثّل طلال الجردي، ما الذي تودّ قوله لكل من صوّت لك لنيل هذه الجائزة؟
أشكرهم من كلّ قلبي، وأتمنّى أن اكون على قدر هذه الثقة،وأتمنى أيضا في المستقبل أن يكون الصوت الذي أعطوني ايّاه في المكان المناسب، وانشاءالله أنا وكلّ الموجودين،وعلى الأقل أنا لن أخذلهم،وسنبقى رافعين اسم لبنان في العالي.

*الممثّل يوسف الخال، اليوم تنال جائزة نتيجة لتصويت الجمهور والمشاهدين، ما شعورك؟
بصراحة بصراحة أنا سعيد جدا لأنّ هذا يعني أن كلّ ما نقدّمه ينال اعجابهم، وهذا التقدير جميل جدا، الجو رائع والمشاركون كلّهم مميّزون.

*الممثّل القدير صلاح تيزاني، اليوم يتمّ تكريمك، ما الذي يعنيه لك هكذا تكريم، بعد سنين طويلة من العمل؟
تكرّمنا كثيرا في حياتنا الفنيّة، ولكن هذا التكريم يعني لي الكثير لأنّه بفضل تصويت طلّاب، أي شباب يكرّمون فنّانين لم يعاصروا أعمالهم، ولكنّ الدولة بعيدة جدا عن هذه التكريمات للأسف، ففي مثل هذه التكريمات يجب أن نرى عددا كبيرا من الوزراء والمسؤولين، ولكن كما ترى لا يوجد منهم الا القليل، لا يوجد الا النّاس الذين يقدّرون الفنّ والفنانين، أود أن أشكر القيّمين على هذه الجائزة وأن أشد على أيديهم وأقول لهم “الله يقويكن ويعطيكن العافية”

*الممثّلة سيرين عبد النّور، أخبرينا عن مدى سعادتك بالجائزة اليوم؟
سعيدة جدّاً بإستلامي جائزة Students Celebrity Award، لأنّ الجائزة نابعة من الجيل الشّاب الصّاعد وهي جائزة لبنانيّة بحتة، وأتمنّى أن تكون أعمالي سواء أكانت في الدّراما أو في الموسيقى عند حسن ظنّهم وأشكرهم على التّصويت خاصّةً وأنّني نلتُ جائزتين.

*الوزير إيلي ماروني: اليوم أنت مع شباب لبنان في حفل تكريميّ فنّي أخبرنا عن مشاركتك الكريمة في هذا الحفل؟
في الحقيقة أحب دائماً أن أكون مع الشّباب وأن أشجّعهم فهم أمل لبنان الغد فلبنان ليس بلد الصّراعات والنّزاعات هو بلد الفن والحضارة والتّكريمات، وهم إختاروا المبديعن المفضّلين لديهم على صعيد الفن، التّمثيل الدّراما…(وقد تابع ممازحاً) أتمنّى أنّ يكون في الدّورة المقبلة تصويت لنيل جائزة السّياسي المفضّل…

*الفنان جوزف عطيّة: أخبرني اليوم عن مدى سعادتك بإستلام الجائزة؟
سعيد جدّاً بهدا التّكريم بدايةً لأنّه أُعطيَ لي عبر فئةٍ عمريّة أنتمي إليها ألا وهي الشّباب وأعتز جدّاً بمحبّتهم وأتمنّى أن اكون قد نلتُ الجائزة عن جدارة وأشكر محبّتهم وتقديرهم.

*الإعلاميّة نضال الأحمديّة: أخبرينا اليوم عن تواجدك في حفل توزيع جوائز الطّلاب؟
التّكريم شيء جميل جدّاً خاصّةً عندما يكون من فئة الشّباب في المجتمع فيكون صادقاً… أعذروني لم يمضي وقت على وصولي إلى بيروت فقد كنتُ في الخارج… “ويمكن تشوفوني برمضان على التّلفزيون…”
هل تُشكّكين بمصداقيّة هذه الجائزة؟
بالتّاكيد لا، لأنّها تنبع من الشّباب وهم أكبر قاعدة في مجتمعنا هم أنقياء وإختيارهم صائب…

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com