موقع بصراحة يرصد تفاعل النجوم مع خبر اطلاق سراح الجنود اللبنانيين

متابعة – بصراحة: بعد إطلاق سراح الجنود اللبنانيين المخطوفين لدى تنظيم جبهة النصرة الإرهابي ظهر اليوم الثلاثاء في الأول من كانون الأول/ديسمبر الجاري، عبّر عدد من النجوم اللبنانيين وبعض النجوم العرب على مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بهذا الحدث السعيد والانساني خاصة بعدما مر لبنان في الآونة الاخيرة بعدة ظروف صعبة وآخرها الانفجار الذي ضرب بيروت واودى بحياة اكثر من 40 شهيداً ومئات الجرحى.

موقع بصراحة رصد التغريدات المهنئة بعودة الجنود المخطوفين:

راغب علامة: نبارك لأنفسنا وللشعب اللبناني والمؤسسات العسكرية وللأحرار في العالم الإفراج عن العسكريين المخطوفين.حماك الله سيادة اللواء عباس ابراهيم.. معاناة كبيرة عاشها العسكريون وأهاليهم ومحبيهم وكل الشعب اللبناني لفترة سنة و أربع شهور تحية لسيادة اللواء البطل عباس إبراهيم على جهوده.. ما نشاهده الآن على الهواء مباشر من عملية استلام للعسكريين المخطوفين وكأنه فيلم رعب.. رحمة الله على الشهداء الذين سقطوا في هذه الحروب المظلمة.

نانسي عجرم: الحمدلله على سلامه كل العسكريين وخروجهم الى الشمس..والحريه والرحمه للشهداء…

علي جابر: مبروك للبنان عودة العسكريين الأسرى و ان شاء الله يفك أسر البقية.

وليد توفيق: فرحتي لا توصف بتحرير الجنود اللبنانيين الأسرى لدى جبهة النصرة. مبروك لكل اللبنانيين

نزار فرنسيس: مبروك للّي تْحرّرو.. وْطلّو../ وْع قْبال يلّي بالأسر ضلّو../ وْيا رب ترحم اللي استشهدو/ أبطال دمُّن فدا لبناننا كلّو../

وائل كفوري: ببارك…… للعسكريين لْ رجعوا لَ إلنا سالمين وعقبال يتمممم الإفراج عن باقي التسعة آمين

لطيفة التونسية: ولا فرحه تساوى فرحة ام بعودة ابنها بعد سنه ونص من المجهول.# الجيش اللبناني

اليسا: God bless Lebanon. Our soldiers are finally free and back home. Hopefully the rest of them will be back soon

رولا حمادة: مبروك للبنان على تحرير العسكر ال 16 ومبروك لأهلن وعقبال ال9 الباقيين يا رب الله يرحم العسكر يلي دفعوا الثمن بدمّن الغالي ويصبّر اهلن واحبابن

زاهي وهبي: لِجنودنا العائدين تضحكُ قلوبُ الأمهات وتخضرُّ أفئدةُ البلاد لِجنودنا العائدين مطرٌ على وردِ الانتظار.. حتى قيامة وطن. #زاهي_وهبي

نيكولا مزهر: ٤٨٧ يوم عذاب انتهوا ب #نصر كبير

ناجي اسطا: خبر تحرير الأسرى العسكريين أحلى عيدية لكل اللبنانيين #ألف_مبروك

كميل متى: كتير ذكي اللواء إبراهيم رجل دولة بامتياز هنيئاً للأهالي والعساكر #لبنان

سمير صفير: مبروك لاهالي العسكريين يلي اطلق سراحهم وعقبال الباقيين ، واهنئ الموؤسسة العسكرية قيادتاً وظباط وعسكر على افراج العسكريين المخطوفين .

وائل جسار: انه يوم مجيد في تاريخ لبنان. عسكريونا الابطال عادوا الينا بعد اشهر من المعاناة والظلم. نهنئ اللبنانيين ونصلي لعودة المخطوفين المتبقين لتكتمل فرحتنا… مبروك !

نادين ويلسون نجيم: ليوم الفرحة ما بتساع القلب!! لبنان عم يحتفل بعودة أبطاله بالجيش اللبناني إلى أهلهم ! أول ما يصلوا الجنود رح انشر صورهم. قلبي معن!

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com