مهرجان أسوان لأفلام المرأة يبدأ تسجيل الأفلام

بدأت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة الذي سيعقد في الفترة من 20 إلى 27 فبراير المقبل، في تلقي طلبات المشاركة بأقسام المهرجان المختلفة، وهي مسابقة الأفلام الطويلة (روائي وتسجيلي و تحريك) ومسابقة الأفلام القصيرة (روائي وتسجيلي ورسوم متحركة)، والقسم الرسمي خارج المسابقة الذي يعرض أيضا افلام روائية وتسجيلية ورسوم متحركة طويلة وقصيرة.

ويشترط المهرجان في دورته الأولى أن يتناول الفيلم قضية تتعلق بالمرأة، أو أن يكون من إبداع المرأة (مخرجة أو كاتبة)، وأن يكون من إنتاج عام 2016 أو 2015، ووفقا لتصنيف المهرجان الفيلم الطويل هو ما تزيد مدته عن 60 دقيقة، والفيلم القصير ما تقل مدته عن 30 دقيقة .

ويمكن للراغبين في تسجيل الأفلام الإطلاع علي اللائحة وكيفية التسجيل، عبر زيارة موقع المهرجان الإليكتروني  www. AIWFF.ORG، فيما  يستمر التسجيل حتى منتصف شهر ديسمبر المقبل. ويشرف على اختيار الأفلام المخرج أحمد حسونة المستشار الفني للمهرجان، وتضم لجنة المشاهدة الكاتب والناقد سعد القرش رئيس تحرير مجلة الهلال، والدكتورة داليا السجيني مدرس الآداب والفنون بقسم اللغة الفرنسية بكلية الآداب جامعة القاهرة، والمخرج يوسف هشام والمخرجة دينا حمزة .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com