من يحاول تشويه صورة سمية الخشاب؟

متابعة – بصراحة: على قدر ما اصبحت وسيلة قوية تساعد الفنان على الانتشار بشكل اسرع واوسع، على قدر ما هي وسيلة تضر ايضاً به وتجعله عرضة للشائعات والسخرية، حيث عبّرت الممثلة سمية الخشاب عن انزعاجها الكبير من انتحال احد الاشخاص لاسمها على مواقع التواصل الاجتماعي من اجل تشويه صورتها واستنجدت بجمهورها للكشف عن صفحة مزيفة تنشر صورها مع تعليقات تهدف الى الاساءة اليها.

وقام الحساب المزيف الذي يحمل اسم سمية الخشاب بنشر صورة تجمعها مع الفنان ايهاب توفيق وعلق عليها قائلاً: “تصبحوا على خير حبايبي انا والفنان الجميل مصطفى قمر”، مع العلم ان الفنان هو ايهاب توفيق وليس مصطفى قمر.

وقد استغل الحساب المزيف الخطأ الذي وقعت به “الخشاب” خلال حضورها افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 37 مساء الأربعاء 11 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في دار الأوبرا المصرية، حيث هنأت خلال حديثها الفنانة الراحلة فاتن حمامة على التكريم الذي نالته من المهرجان، وتمنت لها طول العمر.

ووجهت سمية كلمة لجمهورها على صفحتها الرسمية على موقع انستغرام جاء فيها: “مساء الفل عليكم حبايبي الحساب ده مزيف واللي عامله معندوش ضمير وبيحاول يشوه صورتي وبيستغل اسمي في حسابه المزيف ومنزل الصوره دي حسبي الله ونعم الوكيل”

نذكر ان سمية ستصور اغنية “يا مسكين” على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرجة اللبنانية رندلى قديح في لبنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com