من هم نجوم مهرجان القبيات لهذا الصيف؟

كشفت اللجنة المنظمة لمهرجانات القبيات عن برنامجها الفني لعام 2016 وذلك في مؤتمر صحافي عقد في وزارة السياحة يوم الاربعاء والمهرجان برعاية وزارة السياحة وبدعم وزارة الثقافة. ومن اهم نجوم المهرجان نجوى كرم، وائل كفوري، الياس وغسان الرحباني وفرقة M Boney.

 

 

اليكم برنامج المهرجان

الجمعة ٥ آب:

– تنطلق المهرجانات الساعة ١٠ قبل الظهر بيوم بيئي بالتعاون مع مجلس البيئة في القبيات وإشراف الدكتور انطوان ضاهر (يوم للدراجات الجبلية) ومباراة للمشتركين من المرغان الى وادي عودين على Bike Mountain.

– ليلا ينطلق الإفتتاح الرسمي للمهرجانات الفنية وسيسطع صوت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم على مسرح المهرجان بعد عرض فيلم وثائقي ثلاثي الابعاد عن عكار وعرض Laser وعرض مميز للألعاب النارية.

السبت ٦ آب:

– الساعة ٩ مساء سهرة مع ملك الرومانسية والإحساس الفنان وائل كفوري.

الأحد ٧ آب:

الساعة ١٠ صباحا رحلة سيرا على الأقدام بدءا من طريق الإنكليز بغابات عكار العتيقة الى الوادي الأسود الشوح العتيق (١٠ كلم مسافة Hiking).

الخميس ١١ آب:

-زيارة لغابة كرم شباط الساعة ٤ بعد الظهر سيرا على الأقدام من القبيات لمدة ساعتين بين أشجار الأرز والشوح واللزاب.

الجمعة ١٢ آب:

– موعدنا مع الفرقة العالمية، فرقة M Boney التي أتت خصيصا من لندن كي تغني أجمل أغاني الديسكو.

السبت ١٣ آب:

ليلة لبنانية – رحبانية بامتياز، والفن العريق مع الفنانين الياس وغسان الرحباني وأصوات وأغنيات لها بالقلب والبال مطرح من عمق التراث اللبناني.

الأحد ١٤ آب:

نختتم بالبرنامج البيئي بجولة في المناطق البيئية والسياحية في عكار من سهلات القموعة الى وادي البلاط مرورا بعين الحجل تنتهي بالموقع الجميل النبي خالد بخراج بلدة فنيدق. (10 كلم ، مسافة Hiking) غداء في الطبيعة. الإنطلاق من القبيات الساعة ١٠ قبل الظهر والعودة الساعة الرابعة بعد الظهر”.

نلفت الجميع الى المعارض المتنوعة من منتوجات صناعية وحرفية وزراعية تنتج في محافظة عكار والتي ترافق المهرجانات من بدايتها حتى نهايتها.وان النقليات سوف تكون مؤمنة بواسطة Wild Discovery من بيروت، جونيه وطرابلس حتى القبيات ذهابا وإيابا”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com