من الخليج Round Up

** الفنانة منى شداد في طور التحضير والاستعداد لدوها في مسلسل (الثمن) الذي كان من المفترض أن يتم تصويره قبل شهر رمضان إلا أن جهة الإنتاج أجلت تصويره.. نذكر ما أشيع في إحدى الصحف عن أن الفنانة منى شداد استأصلت عدد من الأورام الحميدة من عدة أماكن في جسدها.. إلا أن الموضوع لم يلقى أخذاً ورداً ولم يتم الكلام حوله أو تأكيده..

** حصدت الفنانة الشابة شجون الهاجري العدد الأكبر من الأصوات في كثير من الاستفتاءات الجماهيرية التي تم عملها وطرحها على الجمهور بعد رمضان.. حيث تألقت في برنامج المسابقات (شوجي) للسنة الثانية على التوالي وحصدت رضا جماهيري كبير من كل الفئات العمرية كما أصبحت ظاهرة لا يمكن تجاهلها..

** تخوض الفنانة شيماء سبت أولى تجارها الإنتاجية من خلال شركة (4 سبت) , حيث ستقوم بإنتاج مسرحية بعنوان (عيال سعادة) من إخراج حسن الحليبي وتأليف يوسف الحمدان.. أما بالنسبة للبطولة فستكون من نصيب عدد من نجوم الدراما الخليجية..

** (فراقو) هي جديد الفنان بشار الشطي .. وهي من كلمات مصعب العنزي و ألحان عبدالله سالم وتوزيع ربيع الصيداوي.. بشار كان قد طرح أغنية لدورة الروضان الرمضانية من كلماته و ألحانه ولاقت إعجاب جماهيري واستحسان جيد..
** رغم الاستحسان الجماهيري الذي لاقاه مسلسل (طاش ما طاش) في جزئه السابع عشر لبطليه ناصر القصبي وعبدالله السدحان, إلا أن الجمهور والنقاد على حد سواء مازالوا في حال افتقاد للمخرج عبد الخالق الغانم والذي يصفونه بالعمود الثالث في الثلاثية الناجحة التي قدمت خمسة عشر جزءاً صُنفت هي الأفضل على مدار السنوات.. والكل يسأل عن هوية مخرج الجزء القادم من المسلسل.. وهل سيكون لعبد الخالق الغانم عودة أم سيكون مخرج الجزء القادم اسم جديد كما حصل مع مخرجي الجزئين الأخيرين..

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com