ملكة جمال أميركا اللبنانية الاصل ريما فقيه تصرّح: انا قنبلة… واذا مش عاجبكم خذوا تاجي

تميّزت حلقة هذا الاسبوع من برنامج “خلّي الحكي بيناتنا” الذي يقدّمه الزميل دومينيك أبو حنا عبر أثير اذاعة صوت الحرية بلقائين مسجّلين مع ضيفتين من اميركا ومصر، بالاضافة الى جولة على ابرز الأخبار الفنية الحاصلة على مدار الاسبوع ومداخلات المستمعين مباشرةً على الهواء.

اللقاء الاوّل كان مع ملكة جمال أميركا اللبنانية الاصل ريما فقيه التي سردت لدومينيك كيف أمضت يومها الأوّل في لبنان بعد تتويجها، فقالت “جلست في غرفتي بالفندق ورحت أتأمّل في الصباح الباكر صخرة الروشة في الوقت الذي كنت استمع به الى أغنية لبيروت للسيدة فيروز.. بيروت تعني لي الكثير، لبنان هو وطني وشعبه هو أهلي، ويكفي أني ولدت هنا كي يبقى في قلبي طول العمر”.

وفي الاطار عينه، صرّحت ريما فقيه “اينما ذهبت، وفي اي بقعة من هذه الارض سكنت، ولو توّجت ملكة جمال المانيا او اميركا او غيرها، يبقى لبنان الأوّل والرقم واحد في نظري”.

وكانت ريما فقيه قد كرّمت الأسبوع الماضي في مهرجان بيروت الدولي، فقعلّقت عن هذا التكريم قائلةً “عندما توّجت ملكة جمال اميركا، لا شك أني أثرت ضجّةً في العالم.. لكن عندما تم تكريمي في بلدي، عندها شعرت بالفعل أنّي ملكة.. أشعر أنّي قنبلة”.

وفي نهاية الحديث، طلب دومينيك من ضيفته أن تبوح بسرّ للمرة الأولى، فابتسمت قائلةً “سأخبرك بسرّ وخلّي الحكي بيناتنا رغم أن المستمعين يسمعون ما نقوله.. السرّ الذي يجب ان تعرفه أنهم حاولوا تحريف وتغيير كلامي كثيراً، ويواجهوني قائلين: انت أميركية، انت ملكة جمال اميركا فلماذا دائماً تصرّين على ذكر لبنان والجنوب.. واليوم أقول لهم: اذا مش عاجبكم فلتأخذوا تاجي.. خلصت أنا والتاج معي!”.

وفي اتصالٍ هاتفي، رحّب دومينيك بالفنانة أمنية سليمان المتواجدة راهناً في مصر، وبدورها اكّدت أن معظم الأغنيات التي قدّمتها هي حالات وتجارب يمرّ بها اي انسان في حياته اليومية، ولكن ليس من الضروري أن تكون قد مرّت بها شخصياً أو تكون تلك الاغنيات تعكس الحالة التي تعيشها.

وبما أنها سبق وغنّت أغنية “الحبّ بيحي في ثانية”، قالت أمنية “نعم أنا أؤمن بالحب من أول نظرة والا لما غنّيت هذه الأغنية.. الحب من اللحظة الاولى موجود في الحياة.. وأنا في حالة حبّ دائمة تترافق مع شوق ولهفة لجمهوري الحبيب”.
وبعدما غنّت أغنية “الحب بيجي في ثانية”، كشفت أمنية سليمان انها بصدد تحضير البومها الفني الثاني، ووعدت بأنه سيتضمّن نوعا موسيقياً جديداً ومختلفاً خاصةً وأنها تصرّ على تقديم عدّة ألوان غنائية في أعمالها”.

وختمت اللقاء “عبر خلّي الحكي بيناتنا، ارسل تحياتي الى الجمهور اللبناني، على أمل أن ينعم جميع الوطن العربي بالسلام والسعادة”.

ويذكر أن برنامج “خلّي الحكي بيناتنا” يبث مساء الجمعة في تمام الساعة الثامنة عبر اثير اذاعة صوت الحرية، من اعداد وتقديم دومينيك ابو حنا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com