ملحم بركات التقى نجوى كرم.. وهذا رأيه بأغنية عالصخرة

متابعة: اكد الموسيقار ملحم بركات الى انه التقى بشمس الغنية اللبنانية نجوى كرم وتمت المصالحة بينهما.

واشار “بركات” في مقابلة مع مجلة “نادين” اجرتها معه الزميلة فدوى الرفاعي الى ان اللقاء جرى في منزل صديق مشترك بينهما واتفقا على سحب الدعاوى المقامة بينهما.

واضاف “بركات” الى ان لقاءً آخر سيجمعهما، وسيتكلم اكثر مع نجوى في التفاصيل. ولفت الى انه لا يحب لا الزعل ولا العداوة لذلك يبتعد عموماً عن الاجواء الفنية.

وعن رأيه بأغنية “عالصخرة” التي اطلقتها نجوى كرم مؤخراً، قال “بركات”: الاغنية جميلة والناس يردّدونها، وانا استمعت اليها مرة واحدة فقط وحين التقينا خلال الجلسة معاً مؤخراً، قلت لها “اغنيتك حلوة” فقالت لي: “عم تحكي عن جد”، وقلت لها “والله العظيم حلوة، وشغلها حلو، والملحن جورج مارديروسيان ابدع فيها”، وتابع الموسيقار الى أن مطلع الاغنية ايضاً جميل ولو انه قديم، وربما اذا استمعت اليها اكثر من مرة، قد افعل مثل الناس وأرّد كلماتهاـ ونجوى لا تطلق اغنية إن لم تكن على يقين بأنها ستكون ضاربة. فهي تزعل ان لم تحقق اغنية لها النجاح.

وكان خلافاً كبيراً قد نشب بين ملحم بركات ونجوى كرم وذلك بعدما توجه نقولا كرم شقيق نجوى الى الكارافان الذي يقيم فيه الموسيقار في منطقة “ريفون” برفقة عدد من الرجال مطالباً اياه ان يسدد مبلغ 400 الف دولار خلال 24 ساعة كان قد استدانها من نجوى كرم فتطور النقاش الى خلاف ودعاوى مضادة وانتهى مؤخراً بمصالحة تمت بين الثنائي الشهير.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com