مكسيم خليل يلتقي والدته بعد بلبلة تركها في دار للعجزة

1

نشر الممثل السوري مكسيم خليل صورة تجمعه مع والدته وذلك على حسابه الرسمي عبر موقع انستغرام.

علق مكسيم على الصورة قائلاً: “اتمنى لكم انا والماما أسبوع وأيام مليانة حب وأمل وفرحة.. الله يحفظ أمهاتكم جميعاً”.

ويأتي ردّ مكسيم خليل بطريقة غير مباشرة على الهجوم الذي تعرض له مؤخراً والاخبار التي تم التداول بها حول وضع والدته في دار للعجزة في سوريا وتركها وحيدة بينما هو متواجد في فرنسا مع عائلته.

هذا الردّ ليس الاول لمكسيم حول التقارير التي تم تداولها عن والدته بعد ان زعم بعض رواد الانترنت الى انه ترك والدته في مأوى للمسنين في سوريا.

فقد سبق ان نشر صورة تجمعه مع زوجته الممثلة سوسن ارشيد، حيث ظهرا وكأنهما معلقان بين السماء والارض وتحيطهما الغيوم.

وكتب مكسيم: “حدث مرة..انه كنّا بالطيارة..شفنا الغيوم والشمس تحتنا ..حبينا نعمل سكوب وضجة .. طلبنا من الطيار يهدّي السرعة شوي .. وطلعنا على جناح الطيارة .. كان منظر بياخد العقل.. رفعت هالكاميرا لفوق.. واخدنا سيلفي عُلوي والغيوم والشمس خلفي..قلت لحالي مستحيل حدا يصدقني!! المهم ضلينا قاعدين عالجناح والنَّاس بقلب الطيارة عم يتفرجوا علينا .. شي يقول هدول ميتين ..شي يقول تماثيل .. وشي يقول ارواح وشياطين.. وفي ناس حرام فكرونا غرافيك..تخيلو!! فكرونا غرافيك”. وتابع ساخراً من الموضوع: “نعم أيها السادة ..”قصة حقيقية في عالم “السوشال الميديا” فأهلاً وسهلاً بكم .. ولاتخرج قبل ان تضغط لايك وتقول سبحان الله.. ملاحظة: يلي عنده شك يعمل نفس الصورة”.

نذكر ان “خليل” غادر دمشق منذ سنوات اثر الثورة السورية ومعارضته بشدة لنظام الرئيس بشار الاسد وهو متواجد مع عائلته منذ سنوات في فرنسا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com