مقابلة خاصة – والدة رفاييل جبور لبصراحة: هو اصبح نجماً في قلوب كل العالم العربي واشكر الجميع على وقوفهم الى جانبه

خاص – بصراحة: قبل يوم واحد على البرايم الرابع عشر من ستار اكاديمي بموسمه 11، وبعدما طالت التسميات ما قبل الاخيرة الطالب التونسي نسيم الرايسي والطالب اللبناني رفاييل جبور كان لموقع بصراحة لقاءً مع والدة رفاييل للوقوف عند رأيها بما وصل اليه نجلها رفاييل في الاكاديمية وماذا قالت عنه؟

س: نحن على مسافة ساعات على اعلان نتائج البرايم الرابع عشر، ما هي توقعاتك لرفاييل؟

ج: رفاييل وصل الى مرحلة جميلة جداً في الاكاديمية واتمنى ان يفوز غداً لأنه يستحق ان يكون “ستار” على الرغم من انه اصبح نجماً على قلوب كل العالم العربي الذي يتابع البرنامج واتمنى النجاح له غداً.

س: هل كنت تتوقعين ان يصل رفاييل الى هذه المرحلة؟

ج: رفاييل يتمتع بعدة مواهب والذي رآه الجمهور هو جزء بسيط من مواهبه واتوقع منه الكثير في المستقبل القريب.

س: هل ستدعمونه خارج الاكاديمية؟

ج: كل عمرنا وقلوبنا له.

س: ما رأيك في عملية التصويت التي تجري حالياً، ماذا تقولين لكل الجمهور الذي يصوت الآن لرفاييل؟

ج: شكراً لكل شخص صوّت ويصوت لرفاييل وشكراً على حبهم لأبني من لبنان ومصر والمغرب وليبيا وفلسطين والجزائر والكويت والسعودية والعراق وفلسطين وكل الدول لعربية وكل شخص حدثني ودعمني كي ابقى صامدة واشكر محبة كل الجمهور العربي وسيرون اعمالاً جميلة جداً منه في المستقبل. واطلب منهم ان يستمروا بدعمه حتى النهاية

ما هو اجمل تعليق وصل اليك من الفانز تجاه رفاييل؟

ج: انه “صاحب القلب الطيب” عمره لم يمثل على احد هو هكذا قبل دخوله الى الاكاديمية.

س: الكثير من الشائعات رافقت رفاييل خلال تواجده في الاكاديمية من برأيك وراء هذه الشائعات؟

ج: الحاسدون وراء اطلاق الشائعات وان الشجرة المثمرة دائماً ترشق بالحجارة.

س: هل انت راضية على آخر ايفال قدمه رفاييل في الاكاديمية؟

ج: بصراحة رفاييل لم يكن هو نفسه في آخر ايفال قدمه، خاصة ان الجمهور ينتظره كل ايفال ليرى ماذا سيقدم لانه شخص خلاق جداً ومبدع ودائماً يقدم افكاراً جديدة. ولكن في آخر ايفال كان رفاييل محبطا ونفسيته “تعبانة” وهو دائماً يردد انه يأخذ الايجابية من الاشخاص الذين يحيطون به وهو فعلاً يحب ان يكون محاطاً بالاشخاص الايجابيين ربما لان اصدقاءه اتوا على ذكر اسمه ضمن النومينيز الجدد ما زاد من احباطه خاصة انه لا يحب ان يكون محاطاً باجواء سلبية على الرغم من كل الضغوطات الكبيرة عليه. وارى رفاييل صوتا كبيرا وقويا ويتطور يوماً بعد يوم. وكانت الملاحظات دائماً انه يجب ان يحسن اداءه الغنائي فعمل جهده ان يكون اداؤه الغنائي افضل من التمثيل في الايفال الاخير فسموه نومينيه على ادائه التمثيلي.

س: تبين بالامس ان الخبر الذي انتشر عن فتح تونس خطوطها مجاناً من اجل دعم نسيم الرايسي كان غير صحيح فهل هذا الموضوع شكل قلقاً لديك خاصة ان الدولة اللبنانية للاسف ولا مرة تعاملت مع مشتركي برامج الهواة وقدمت لهم الدعم؟

ج: كنا سنحاول ان نعمل نفس الشيء ونحن نحاول مع وزير الاتصالات بطرس حرب ان يعمل شيئاً للطالب اللبناني في الاكاديمية ونحن على تواصل معه والذي ابدى الكثير من الاهتمام بهذا الموضوع.

س: كم مرة ادمعت عيناك عندما كنت تشاهدين رفاييل ان في اليوميات او في البرايم؟

ج: هو فرحتي وعندما ابكي .. ابكي من الفرح وقلبي بيكبر فيه خاصة انه انسان مميز جداً وليس انساناً عادياً باحساسه وفكره وبمحبة الجمهور له.

نذكر ان البرايم الرابع عشر ستحييه النجمة كارول سماحة في اول ظهور لها بعد الانجاب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com