مقابلة – النجم ناجي الاسطا من دبي يفتح قلبه لـ بصراحة ويتحدث عن (ست الصبايا) والتعاون الاول مع انجي جمال واعماله الجديدة

دخل الى عالم الفن من بابه الواسع فلمع نجمه من اول اغنية له لكنه لم يكن مدرك ان الحظ سيرافقه “فمش طبيعي” النجاح الذي حققه، ارتبط اسمه بكبار الشعراء والملحنين منهم الشاعر سليم عساف ومنير بو عساف والملحن هشام بولس وغيرهم، فبعد ان قدم العديد من الاعمال الناجحة ها هو اليوم النجم الشاب ناجي الاسطا على موعد جديد مع النجاح في اغنية “ست الصبايا” وكان لموقع بصراحة حديث خاص معه حول الاغنية والعديد من الامور الاخرى سوف نستعرضها لكم على الشكل التالي:

– مبروك اغنية “ست الصبايا” كيف هي الاصداء الاولية؟
كنت اتوقع انا والشاعر سليم عساف نجاحها لكن ليس بهذه القوة فردة الفعل سريعة، حتى الآن استمع اليها اكثر من 15 الف شخص عبر حسابي على يوتيوب لذلك انا سعيد جدا باصدائها والحمدالله.

– ما الجديد الذي قدمته بهذه الاغنية؟
قدمت مؤخرا اغنية وطنية انغامها الموسيقية مختلف عن “ست الصبايا” فضلا عن كلام الاغنية الذي يتضمن الغزل بالفتاة.

– تغيب وتعود للتعاون مع الفنان سليم عساف لا تخاف من التكرار؟
“سليم عساف” فنان قدم الكثير من الاعمال للفنانين ولكل فنان يختار له الاغنية التي تشبهه بالتالي اعماله لا تحمل التكرار اي لا يكرر نفسه وبعد اغنية “مش طبيعي” بدأت مباشرة التفكير انا وسليم بالأغنية التي ستأتي من بعدها وهي “ست الصبايا” وانا على ثقة تامة ان اعماله ناجحة لذلك لا اخاف من تكرار التعامل معه بل على عكس اشعر بالامان والاطمئنان.

– من الانجح اكثر سليم الفنان او الشاعر او الملحن؟
بكل بساطة هو فنان وشاعر وملحن استطاع ان يبني لنفسه مكانته بابداعه في عالم الفن لذلك هو ناجح بالثلاثة.

– ما الاقوى بالنسبة اليك كلام ام لحن اغنية “ست الصبايا؟
بشكل عام يجذبني دوما الكلام قبل اللحن وكلام اغنية “ست الصبايا” لفتني كثيرا لذلك احببتها قبل ان يوضع اللحن عليها.

– هل ستصورها على طريقة الفيديو كليب؟
نعم بالطبع وسيكون تعاوني الاول مع المخرجة انجي جمال لذلك انا اليوم متواجد في دبي للتحدث معها حول الموضوع.

– لم تعطِ الاغنية حصريا لاذاعة واحدة كالعادة ما السبب؟
السبب متعلق بارضاء الجميع كي لا يزعل مني احد على حساب الآخر لذلك عممتها لجميع الاذاعات الامر الذي سيعطي الاغنية انتشارا اكبر.

– بعيدا عن الاغنية، ستكمل الغناء في ملهى التايغا في بيروت كل اسبوع هل ترى ان الامر سيتعارض مع صورتك الفنية التي تحاول ان تبنيها لنفسك كنجم صف اول؟
من المعلوم ان الاغنية تكلفتها باهظة لذلك كل فنان بحاجة الى انتاج كبير كي ينجز اعماله بصورة لائقة، من هنا اتخذت “التايغا” لبناء انتاج خاص بي ككل الفنانين الذين يفتحون مصالح لهم بعيدا عن الفن، اليوم نرى نجوماً كباراً يملكون المطاعم ولم يؤثر الامر على صورتهم لذلك لا علاقة بتأثير الموضوع على صورة الفنان.

– بعد اطلالتك على شاشة الـ “ام تي في” في حلقة خاصة مع الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان في مقابلة “كسرت الدني” نراك اليوم تظهر مباشرة اين ما كان، ماذا تحاول ان تفعل؟
كفنان لم اتخرج من برنامج للهواة لذا انا احتاج للظهور اعلاميا كي يتعرف الناس على ناجي الفنان اكثر، فتوقفت عن الاطلالات لفترة لانني كنت قد خططت للظهور في حلقة خاصة ولانني مع عدم ظهور الفنان اذا لم يكن هنالك شيء جديد ليتحدث فيه، فظهوري اليوم اعلاميا يتعلق بكل جديد اقدمه لا اكثر ولا اقل.

– هل هنالك من نشاطات فنية في الصيف؟
الصيف في لبنان هذه السنة يحمل الكثير من المهرجانات التي ساشارك فيها وهذا دليل اننا قادمين على صيف حافل وآمن، فضلا عن الاعراس الكثيرة التي ساتواجد فيها وفي اول الخريف ساباشر جولتي للمرة الثانية في اميركا وكندا، كما احضر لاعمال فنية جديدة الاغنية الاولى من كلمات الشاعر منير بوعساف والحان هشام بولس والاغنية الثانية ستجمعني مع الشاعر احمد ماضي في اول تعاون بيننا.

– كلمة اخيرة لكل متابعيك عبر موقع بصراحة..
اشكر كل شخص دعمني ووقف الى جانبي خاصة الصحافة اللبنانية التي كانت خير داعم لي واتمنى ان ابقى عند حسن ظن جميع المحبين والمتابعين عبر موقعكم الذي احبه كثيرا.

استمعوا الى الاغنية

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com