مفاجأة – فانز نوال الزغبي يعايدونها ككلّ عام في الأول من ديسمبر

للسنة التاسعة على التوالي وفي الأوّل من كانون الأول (ديسمبر) يحتفل نادي معجبي النجمة الذهبية نوال الزغبي في كل أنحاء العالم غبر موقعها الرسمي على الفايسبوك وصفحتها الألكترونيّة بـ “يوم نوال الزغبي” .. ومن خلال موقع “بصراحة” ننشر رسالة معحبيها التي وصلتنا:

هي التي أعطت للنجوميّة عنوانًا بتجدّدها الدائم وأناقتها التي بهرت العالم العربي وأغانيها التي تصدّرت المراتب الأولى وألبوماتها التي حقّقت أعلى المبيعات وحفلاتها الأكثر من ناجحة وكليباتها التي لاتعرف للتكرار عنوانًا، فهي السبّاقة دائماً بتقديم كل جديد ان من حيث الاغنيات ام الاعمال المصورة وحتى “اللوك” والباقيات لا يترددن بتقليدها .

نوال الزغبي التي غنّت “غريب الراي” و”عادي” و”منى عينه” و”نسنس شارطا الفجر” باللهجة الخليجيّة واحتلّت المراتب الأولى، وفي اللبناني”مين حبيبي أنا”،”نص القلب”،”عالدبكة لاقيني”،”أنا على بالي”،”الدلعونا”،”بيلبقلك”،”انشالله”،”أنا بدي عيش”،”شو أخبارك”،”أغلى الحبايب”،”غيب عني غيب”، “قدامك حلين”،”حبيتك” و”قلبي سألوا” وهذه بعض من أغانيها باللهجة اللبنانية التي وباللبناني “كسّرت الأرض”.

ومن أبرز أغانيها باللهجة المصرية “ولا بهمني”، “أنا عايزة الردّ”،”بلاقيه في زماني”،”أنا حلويت”،”حبيت ياليل”،”لا ملامة”،”طمني حبيبي”،”عصر المعجزات”،”الليالي”،”ناسيني ليه”،”طول عمري”،”حبيته”،”نجوم السما”، “كم ليلة”، “اللي تمنيته”،”اه يانا يانا”،”غيب عن عينيّا”،”عينيك كدّابين”،”بعينك”،”خليك ليّا”،”ملّيت”،”تجمعنا الساعات”،”ياما قالوا”،”روحي ياروحي”،”اخر مرة”،”الاسي”،”ليه مشتقالك”،”الهوى وعمايله”،”تيجي منّك”،”أمانة” وغيرها من الأغاني.

وهنا نقف أمام أغانيها باللهجة البيضاء مثل “ماندم عليك”، “قلبي دق”،”مالك عليّا يمين” و”مالوم” و في الجزائري بأغنية “بلادي” و”حبيبي ديالي” وعندما غنّت لإبنتها أغنية “يا تيا” نجحت كثيرًا وفي أغنية “فوق جروحي” الإجتماعية تصدرت المرتبة الأولى، هذا وتصدر خلال أيام ألبومها الجديد.

النجمة الذهبية نوال الزغبي التي تتربّع على عرش النجوميّة في العالم العربي ، نريد أن نعايدك في يومك الذي خصصه لك نادي معحبيك حول العالم، لنقول بأعلى صوت يشرّفنا أننا “زغبيّين” وننتظر جديدك وندعمك كل الأوقات ضدّ أيًّ كان، و”منحبّك” يا نوال.

وبدورها الزغبي أرسلت لمعجبيها معايدة شكر

موقع “بصراحة” يضم صوته لفانز النجمة الذهبية نوال الزغبي ونعايدها في هذا اليوم متمنّين لها كلّ النجاح في ألبومها المنتظر، وكلمة حق تقال بأن نادي معجبيها هو أول نادي تأسس لفنان عربي منذ أكثر من عشر سنوات ويتواجد معها في كل إطلالاتها وعلى تواصل مسنمرّ مع نجمتهم ويدعمها في كلّ المسابقات التي تجريها المواقع الإلكترونيّة والإذاعات، اخرها فوزها في مسابقة “أجمل فستان” أجراه موقعنا منذ أسبوعين وأفضل مطربة عربية ضمن تصويت على الفايسبوك جمع كل نوادي معجبي الفنانات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com