مفاجأة سارة لجمهور محمد عساف

متابعة – كشفت الصفحة الرسمية للفنان الفلسطيني محمد عساف عن مشاركة فيلم “اراب آيدول” رسمياً ضمن مهرجان تورنتو السينمائي الدولي حيث سيتم العرض الاول للفيلم في المهرجان.

وقالت صفحة محبوب العرب: “رسمياً – مهرجان تورنتو السينمائي الدولي يستضيف العرض العالمي الأول لفيلم “آراب آيدول” الذي شارك في تمويله صندوق ” إنجاز ” التابع لمهرجان دبي السينمائي الدولي و يُخرجه العالمي هاني أبو أسعد عن قصة مستلهمة من رحلة محمد عساف مع الشهرة والنجومية، وتشارك في بطولة الفيلم النجمة والمخرجة نادين لبكي , و من إنتاج مجموعة ‪MBC

وكان محبوب العرب محمد عساف قد كشف على صفحته عبر موقع فايسبوك منذ اسبوعين، عن تصويره المشهد الاخير من الفيلم السينمائي المقتبس عن حياته.

الفيلم يروي قصة محمد عساف مع الفن ومعاناته كي يستطيع ان يحقق حلمه ويصبح فناناً من اشهر نجوم الشباب. وقد بدأ تصويره الفيلم في الاردن في اذار/مارس 2014

من ناحية ثانية، يفتتح “عساف” مهرجان أغاني أغاني للأغنية الشرقية التاسع ( Oriental Night ) فيبيروت – لبنان يوم الثلاثاء المقبل الموافق في 4 آب/اغسطس ضمن مهرجان ” أعياد بيروت 2015 ” في واجهة بيروت البحرية (Beirut Waterfront ) في مجمّع البيال.

اخيراً نذكر ان جمهور محبوب العرب ينتظر بفارغ الصبر عرض كليب “ايوا حغني” الذي صوره “عساف” في مصر وهو من انتاج شركة بلاتينوم ريكوردز.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com