معطيات قد تبرئ العيساوي… قضية قتل ابنة الفنانة ليلة غفران وصديقتها الى الواجهة من جديد

على الرغم من صدور الحكم النهائي باعدام المتهم محمود عيساوي المتهم بقتل هبة العقاد ابنة الفنانة المغربية ليلى غفران وصديقتها نادين خالد، إلا ان معطى جديد طرأ على القضية قد يبرئ العيساوي بدل شنقه حين اقدم محامي المتهم الذي طعن على الحكم مرتين بتقديم التماساً للمشير طنطاوي ناشده فيه عدم تنفيذ الحكم وكتب مذكرة مطولة شرح له فيها ان القاتل لا يزال طليقاً وان المتهم “العيساوي” ليس القاتل الحقيقي.

وذكرت مجلة “الشبكة” في تقرير لها من القاهرة ان المحامي احمد جمعة طلب في التماسه بوقف تنفيذ الحكم واعادة التحقيق في القضية لانه يريد ان يبرئ ذمته امام الله لأنه واثق تماماً بأن “محمود” لم يرتكب هذه الجريمة.

وطلب “جمعة” وقف تنفيذ الحكم للاسباب التالية:
اولاً لأن هذه القضية ملفقة وتم الزج بهذا المحكوم عليه دون ان يكون له اي صلة او دور في الجريمة.
ثانياً طبقاً للعقل والمنطق لا يمكن لشاب في سن 19 عاماً ان يقتل فتاتين موجودتين في مكان واحد في حجرتين متجاورتين.
ثالثاً لا يمكن لفرد بمفرده ان يقطع رقبة احدى المجنى عليهما.
رابعاً السبب الذي جاء بالاوراق انه دخل الى الشقة بقصد السرقة وسرق مبلغ 200 جنيه فقدها بعد ارتكابه الجريمة في حين ان والد المجنى عليها صاحب الشقة محل الحادث قرر انه لم يسرق شيء من الشقة وان المجوهرات بحوالي 150 الف جنيه كانت موجودة.

يبدو ان ملف القضية سيفتح مجدداً ويبدو ان المحامي سيحاول جهده أن يجد ادلة جديدة لتبرئة موكله، والايام القادمة ستكشف لنا المزيد من تفاصيل هذه القضية، فهل سيستجيب المشير طنطاوي مع طلب المحامي ام سينفذ الحكم باعدامه؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com