مطرب النشيد الوطني يطرح ألبومه الأول

انتهى المطرب الشاب أكرم فؤاد الذي اشتهر بمطرب النشيد الوطني، من البومه الاول والذي يضم عشرة اغاني.

قال أكرم في بيان من مكتبه الإعلامي: أتعاون في الألبوم الجديد، مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم: تامر علي ومحمد النادي ومدين وكريم صبري الاخ الاصغر للمطرب والملحن رامي صبري، ومع الشعراء احمد علي موسى ومحمد حامد وعبير الرزاز، والتوزيع مع كريم عبد الوهاب وطارق عبد الجابر ومحمد شفيق واسامة عبد الهادي.

وقال انه الان في المراحل الاخيرة من اعداد الالبوم حيث انه انتهى من تسجيل 60% من اغانيه وبكامل مراحل انتاج الاغنية من مكساج وماسترانج، وانه الان يختار اغنية منهم لتصويرها كدعاية للالبوم على ان يصور اغنية اخرى لطرحها ضمن الالبوم.

وأضاف: تتنوع أغاني الألبوم بين الايقاع السريع والمقسوم وعدد من الحالات الدرامية،وأوضح أكرم أن الألبوم من إنتاجه الخاص حتى يقدم ما يريده ولايفرض عليه شيء كما يفعل عدد من المنتجين، وعن توزيع الالبوم فاني ادرس عدد من العروض المقدمة لي ولم استقر بعد على الشركة الموزعة له لاني ابحث عن اكثرهم انتشاراَ.

وعن سبب تسميته بمطرب النشيد الوطني قال: انه اطلقت عليه هذه التسمية بعد الانتشار الذي حققته اغنيته (علمتني عنيك) التي طرحت في عام 2008 وحققت نجاح كبير على مستوى الكليب او كنغمة للمحمول، وقال ترجع هذه التسمية الى عدد من اصدقائي منهم المطرب والملحن رامي صبري والموزع كريم عبد الوهاب وغيرهم.

كما قرر اكرم طرحها ضمن الالبوم لانها كانت بداية تعارف الجمهور عليه، يذكر ان اغنية علمتني عنيك من كلمات محمد حامد والحان تامر علي وتزيع كريم عبد الوهاب وقام باخرجها محمد فيضي.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com