نصائح مصمم الأزياء وليد عطا الله كي تكوني في كامل اناقتك

عن المكتب الاعلامي: “الأناقة” هي مطلب كل سيدة محبة للجمال، والوصول اليها يحتاج الى بعض الجهد والخبرة في اختيار ما يناسبها، فليس المهم أن تختار الفستان الجميل وانما الأهم اختيار ما يناسب شخصيتها وتفاصيل جسمها من بين المعروض، فأحيانا خطأ صغير يكون السبب في فشل اطلالتك وظهورك بشكل ليس بالمستوى المطلوب ولهذا يوضح لنا مصمم الأزياء العالمي وليد عطا الله بعض الأخطاء التي يجب أن تتجنبها السيدات للحصول على الأناقة التي يحلمن بها بكل سهولة وسرعة.

أخذ أراء قليلي الخبرة في مجال الأزياء؛ واختيار الشخص المناسب الذي يضمن لك اطلالة ساحرة وصحيحة.

التصاميم المبالغ فيها؛ وهذا يتضمن المجوهرات والأزياء؛ والاتجاه الى التصميم البسيط الناعم.

الاكسسوار الغير مناسبة، فلكل جسم قواعد وميول فيما يجب أن يرتديه، فالسيدة صاحبة الصدر الكبير يجب أن ترتدي عقد طويل يصل الى الخصر لأنه يقلل من حجم الصدر بشكل كبير، مع اختيار فستان ذات فتحة صدر كبيرة، أما السيدات صاحبات الصدر الصغير فعليها ارتداء فستان بفتحة متوسطة كي يعطيه حجم أكبر.

الفساتين الكت أو الحمالات يجب الابتعاد عنها إذا كانت المرأة تعاني من مظهر غير محبب بذراعيها سواء كان السبب ترهلات أو أي سبب أخر، وفي هذه الحالة من الأفضل أن تتجه الى الفساتين ذات الأكمام الطويلة الضيقة.

الفساتين الضيقة التي تحدد ملامح الجسم لا أنصح بها السيدات صاحبات الجسم الممتلئ والغير متناسق لأنها ستبرز مواقع الضعف والتضاريس الغير محببة بجسمها، ولهذا يجب اختيار فستان فضفاض لتجنب المظهر الغير محبب.

الفساتين كثيرة الألوان ومتوسطة الطول، لا أنصح بها السيدات قصيرات القامة لأن ارتدائها يزيدهن قصراً وأن يخترن الفساتين الطويلة أو القصيرة ” فوق الركبة” وأن تكون سادة أو لا تحمل الكثير من النقشات والألوان المتداخلة.

وأخيرا ينصح السيدات بفصل الشتاء اختيار الألوان الداكنة لأنها موضة هذا العام كالأحمر، الكحلي، الزيتي، والبنفسجي.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com