مريم حسين تؤكد ان خبر القبض عليها مع ياسر القحطاني بدبي شائعة مغرضة… وتهدد بمقاضاة المجلة

ابدت الفنانة مريم حسين استيائها من الشائعة التي طالتها وهددت برفع دعوى قضائية ضد احدى المجلات بعد ان نشرت خبرًا كاذبا عن إلقاء القبض عليها في سهرة خاصة بدبي برفقة اللاعب السعودي الشهير ياسر القحطاني.

وقالت مريم حسين في تصريح خاص لـ “ام بي سي”: “إنها تلقت الخبر أثناء عملها في بروفات مسرحيتها الجديدة “الطرطنجي” مع الفنان طارق العلي، وأن فريق العمل تعاطف معها، وطالبها بعدم السكوت؛ لأن الأمر تجاوز الشائعات إلى إساءة للسمعة”.

وأكدت “حسين” بأن الخبر أضرّها بشكل كبير، وأساء إلى سمعتها، واتعبها نفسيا خاصة بعدما بدأت المنتديات والهواتف النقالة تتناقله، مطالبة المسؤولين عن المجلة بتقديم اعتذار رسمي.

وكان المكتب الاعلامي للفنانة مريم حسين قد وزع بياناً صحفياً اكد فيه إن المجلة الخليجية أضرّت بسمعة “حسين” بعد ان نشرت على غلافها عنواناً عريضاً يقول “القبض على ياسر القحطاني ومريم حسين في سهرة بدبي”، لكن تفاصيل الخبر في الداخل مختلفة عن العنوان.

وأوضحت “حسين” في بيانها أن الأمر الذي أثار غضبها هو اتباع المجلة لأسلوب غير مهني، لم تراع فيه الأضرار الجسيمة التي يمكن أن يتسبب بها ولأسرتها، خاصة أنها متواجدة حاليا في الكويت.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com